تكنولوجيا

Logitech تستحوذ على شركة ASTRO المتخصصة في سماعات الرأس المصممة للألعاب

Logitech

Logitech هي شركة متخصصة في إنشاء الملحقات للحواسيب والأجهزة اللوحية، مثل لوحات المفاتيح والماوسات، ومكبرات الصوت، وسماعات الرأس، وما إلى ذلك من الملحقات والأكسسوارات الأخرى. في الواقع، شركة Logitech تلبي إحتياجات المستخدمين العاديين وعشاق الألعاب، ويبدو أن شركة Logitech تتطلع الآن لتوسيع تشكيلتها من سماعات الرأس المصممة لعشاق الألعاب بفضل إستحواذها على شركة ASTRO Gaming.

ووفقا لشركة Logitech، فقد صرحت بالقول :

أنا سعيد بالقول بأننا وجدنا هذا الحب نفسه للتصميم وروح المغامرة في الألعاب في أحدث أعضاء فريقنا : فريق ASTRO Gaming إنضم حديثًا إلى فريق Logitech G. تاريخ شركة ASTRO Gaming في إنتاج السماعات للألعاب الإلكترونية وعشاق الألعاب الرقمية يكمل تماما تجربة ألعاب PC التي تشتهر بها Logitech G.

والخبر السار هو أنه في الوقت الراهن، سوف تترك Logitech شركة ASTRO Gaming تعمل على نحو مستقل، وهو ما يعني بأنه لن يتم تغيير أي شيء في طريقة عمل هذه الأخيرة، على الرغم من أنه سيكون بإمكانها الوصول إلى المزيد من الموارد. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم العمل على هذا النحو في المستقبل، على الرغم من أن شركة Logitech معروفة بدمج بعض المنتجات مع منتجاتها بعد الإستحواذ عليها.

وهذا الإستحواذ يسمح أيضا لشركة Logitech بالتنافس بشكل أفضل ضد العلامات التجارية الأخرى المتخصصة في صناعة الأكسسوارات والملحقات الموجهة لعشاق الألعاب مثل SteelSeries و Razer.

مقالات ذات صلة