الرياضة

حارس الحد: الحظ يساندنا في آسيا ويخوننا في الدوري

الحارس عباس أحمد
الحارس عباس أحمد

قال عباس أحمد، حارس مرمى نادي الحد، اليوم الأربعاء، إن فريقه يصب تركيزه على كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك قبل لقائه مع المنامة في الجولة 17 من الدوري البحريني لكرة القدم، مساء غد الخمس، في استاد البحرين الوطني.

ويحتل الحد المركز الخامس في الدوري برصيد 22 نقطة، كما يتصدر مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي، لكن تنتظره مباراة قوية أمام القوة الجوية العراقي، والتي من المحتمل أن تبعده عن البطولة الآسيوية في حال خسارته.

واعتبر الحارس، في تصريح خاص لـ””، أن الدوري انتهى بالنسبة للفريق، نظرًا لابتعاد الحد كليًا عن المنافسة، لكنه قال إنه لن يكون هناك تهاون في مباراة المنامة، حيث سيحاول الحد الخروج بفوز يرفع المعنويات قبل المواجهة الآسيوية، مشيرًا إلى أن نقاط المباراة مهمة لتحسين مركز الفريق في الدوري، من أجل إرضاء الجماهير.

وعن الفارق بين المستوى المتميز الذي يقدمه الحد آسيويا، والمتذبذب محليًا، قال عباس: “لا يمكن المقارنة بين بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والدوري البحريني، كل مسابقة لها طابعها الخاص واستعدادها الخاص، لكن بالنسبة لنا الفارق بينهما هو الحظ، الذي يقف معنا في البطولة الآسيوية لتقديم نتائج جيدة، ويبتعد عنا حين نلعب على المستوى المحلي، حيث نسيطر على المباريات دون تحقيق الفوز في أغلبها”.

ويعيش الحد حاليًا أسوأ مواسمه تهديفيًا في الـ7 مواسم الأخيرة، ولم يُحمّل حارس المنتخب البحريني السابق مهاجمي الفريق مسؤولية قلة التهديف، لكونهم “مميزين ويقدمون مباريات جيدة في مختلف البطولات”، وبرر ذلك بعدم التوفيق أمام المرمى في مباريات الدوري، معتبرًا أن “تسيُد الحد مجموعته الآسيوية هجوميًا أبسط دليل على تميز هجوم الفريق”.

وعن المباراة المنتظرة للحد أمام القوة الجوية، قال عباس: “القوة الجوية منافس شرس، وتمكن من الفوز علينا في مباراة الذهاب، وبكل تأكيد سيشكل خطورة ويجب علينا التركيز من أجل تخطي الفريق العراقي، وتأكيد تأهلنا للدور الثاني، نستعد بشكل متميز للمباراة، وجميع اللاعبين بقيادة الجهاز الفني عازمون على تمثيل الكرة البحرينية خير تمثيل، لمرافقة ممثل البحرين الآخر (المحرق) للدور الثاني”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة