الرياضة

24 لاعبا في قائمة العراق لمواجهتي أستراليا والسعودية

راضي شنيشل
راضي شنيشل

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني، راضي شنيشل، قائمة الفريق التي ستغادر الأربعاء المقبل إلى مدينة طهران لدخول معسكر تدريبي تتخلله مباراة ودية مع منتخب إيران، استعدادا لمواجهتي أستراليا، والسعودية يومي 23 و28 مارس/ آذار الجاري على الترتيب، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من الدور النهائي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتتكون القائمة من 24 لاعبا، هم محمد كاصد، ومحمد حميد، وجلال حسن، وأحمد إبراهيم، وريبين سولاقا، ومصطفى ناظم، وسعد ناطق، وضرغام إسماعيل، وعلي عدنان، ووليد سالم، وعلاء مهاوي، وسعد عبدالأمير، وعلي فائز، وأمجد عطوان، ومهدي كامل، وأحمد ياسين، وأمجد كلف، وعلي حصني، وبشار رسن، ومحمد شوكان، وعلاء عبدالزهرة، ومهند عبدالرحيم، وحمادي أحمد، وقيس خيري العاني.

وقال مدرب المنتخب، راضي شنيشل، في تصريحات ل، إن غياب جستن ميرام جاء لأسباب إدارية لتخوفه من دخول إيران بسبب العلاقات الأمريكية الإيرانية، وهو مقيم بأمريكا، مضيفا أن اللاعب اتصل به، واعتذر، أما بروان نوري فمازال ملتزم بفريقه نتيجة ضغط الدوري، وبالتالي فضل المنتخب عدم استدعائه.

وأشار شنيشل إلى أن غياب لاعب أو لاعبين لن يؤثر على رغبة منتخب العراق في تحقيق الفوز، مبديا تفاؤله بتجاوز المنتخب الأسترالي، لافتا إلى أن الفوز سيمنح الفريق دافعا معنويا.

يذكر أن منتخب العراق يحتل المركز الخامس في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة