تكنولوجيا

HTC تشرح لنا كيفية تفعيل خيار ” Night Mode ” في الهاتف HTC U Ultra

HTC الهاتف
HTC الهاتف

قامت شركة HTC في الأسبوع الماضي بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين HTC U Ultra و HTC U Play في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بالعاصمة التايوانية تايبيه. ومنذ ذلك الحين، قامت شركة HTC بإصدار العديد من الإعلانات الترويجية لهذين الهاتفين في قناتها على اليوتيوب، والآن عادت الشركة التايوانية لترفع فيديو جديد لقناتها تشرح فيه للمستخدمين كيفية تفعيل ” وضع الليل | Night Mode ” في الهاتف HTC U Ultra الذي يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

في هذا الفيديو الترويجي الجديد يقوم شخص بشرح كيفية تفعيل خيار ” Night Mode ” على الهاتف HTC U Ultra لفتاة كانت تعمل على حاسب محمول. وكما ستلاحظون، فسوف يكون بإمكان المستخدمين تفعيل هذا الوضع من خلال إعدادات الهاتف بكل سهولة.

وللتذكير، فالهاتف HTC U Ultra يضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش محمية بطبقة Gorilla Glass 5 للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الذاكرة الداخلية وبطبقة الياقوت ( Sapphire ) للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن شاشة ثانوية أعلى الشاشة الرئيسية يمكن تخصيصها لعرض الوقت والطقس وإختصارات التطبيقات وما إلى ذلك من الامور الأخرى. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تم تزويد هذا الهاتف كذلك بمعالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 821، وبـ 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل تدعم تكنولوجيا UltraPixel 2 ومرفوقة بليزر التركيز التلقائي، وبتقنية تثبيت الصورة OIS.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تزويد الهاتف HTC U Ultra بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مدعومة أيضا بتقنية UltraPixel قادرة على التصوير بدقة Full HD وتقدم العديد من الأوضاع. وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يعد أيضا بتقديم تجربة صوتية مميزة بفضل دعمه لتكنولوجيا الصوت HTC Usonic و BoomSound كما أنه يضم بطارية بسعة 3000mAh.

 

مقالات ذات صلة