اخبار العراق

مرور البصرة تحدد أماكن ركن سيارات الجماهير

أعلنت مديرية المرور في محافظة البصرة ،اليوم الخميس، عن الأماكن المسموحة والممنوعة لركن سيارات الجماهير المؤازرة للمنتخب الوطني العراقي في ملعب جذع النخلة ضمن التصفيات المونديالية.

وقالت المديرية في بيان: إنه “بمناسبة المباراة المهمة لمنتخبنا الوطني التي تجري في ملعب جذع النخلة في البصرة، الذي نتمنى لمنتخبنا الوطني التوفيق وحصد النقاط الثلاث في بداية تصفيات كأس العالم.. يرجى الإلتزام بالتعليمات وعدم وقوف المركبات في الشوارع القريبة المؤدية إلى ملعب المباراة”.

وأضافت المديرية، إنه” تم تهيئة ساحات لوقوف المركبات مؤمنة من قبل الاجهزة الامنية بالتعاون مع مديرية المرور في مكانين، الاول قرب المعهد الفني والثاني قرب المدينة الضوئية”.

وتابعت ، إنه “يمنع وقوف المركبات على الشارع العام، ويتحمل المخالف الإجراءات القانونية بالغرامة او إيداع المركبة في كراج الحجز.. راجين التعاون معنا بالالتزام بالتعليمات والارشادات المرورية”.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب البصرة الدولي، بالساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، قمة عربية من العيار الثقيل، تجمع بين العراق وعمان في الجولة الأولى من الدور الثالث في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 .

مقالات ذات صلة