الرياضة

ليس البطل.. برشلونة يؤجل مفاوضات تجديد تشافي

قال تقرير صحفي إسباني، إن إدارة برشلونة قررت تأجيل مفاوضات تجديد عقد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق.

كان تشافي، صرح في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة قادش بالليجا، بأن تجديد عقده يسير بشكل رائع، ورفض الحديث عن أي تفاصيل إضافية.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تشافي يدرك أنه “ليس البطل في هذه اللحظات”، ولا يمثل التجديد له أولوية قصوى، وبالتالي سيتم تأجيل كل المفاوضات إلى شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وأضافت الصحيفة: “أعطت الإدارة الرياضية الأولوية لضبط الحد الأقصى للرواتب، ومحاولة تسجيل جميع الصفقات، وعند إغلاق سوق الانتقالات، سيتم التعامل مع عقد تشافي الجديد، وهو وعد قدمه الرئيس خوان لابورتا علنًا قبل بضعة أشهر”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن وكيل تشافي أجرى زيارات متكررة إلى النادي وعقد عدة جلسات، ولكن لم يتم الذهاب إلى أبعد من استكشاف بعض الأرقام التي قد تؤدي إلى التوصل لاتفاق.

وابتداءً من الآن، سيتولى ديكو المدير الرياضي لبرشلونة مسؤولية المفاوضات، ومن المتوقع ألا تستمر هذه العملية لفترة طويلة، على الرغم من وجود اختلافات اقتصادية كبيرة.

ويحصل تشافي حاليا على راتب منخفض جدًا بسبب الظروف الصعبة وقت التعاقد معه، ولكن عقب فوزه بالليجا الموسم الماضي، سيتعين رفع راتبه، لكن النادي يرغب في وضع حد لهذه الزيادة.

مقالات ذات صلة