تكنولوجيا

مايكروسوفت تتيح برنامج Edge AI Image Creator للجميع

ذكرت شركة مايكروسوفت الأمريكية أنها ستطرح مُنشئ صور الذكاء الاصطناعي (Edge AI Image Creator) على نسخة سطح المكتب الخاصة بمتصفح Edge.

وتأتي النسخة مدعومة بنماذج التعلم العميق DALL-E التي طورتها شركة OpenAI الأمريكية؛ ما يمكن لمنشئ الصور إنشاء صور رقمية من أوصاف اللغة الطبيعية.

ويعد متصفح Edge الآن المستعرض الأول والوحيد المزود بمولد صور مدمج بالذكاء الاصطناعي، ومستخدمو Windows الذين قاموا بتثبيت متصفح Edge يستطيعون استخدامه الآن، كما يمكن لأولئك الذين يستخدمون أجهزة macOS أو الأجهزة المحمولة أو Linux تنزيل المتصفح لاستخدام منشئ الصور.

وتعقيبًا على البرنامج الجديد قالت شركة مايكروسوفت: “سوف تساعدك هذه الميزة في إنشاء صور غير موجودة حتى الآن، مدعومة بأحدث طرازات DALL- E من شركائنا في OpenAI، مباشرة من الشريط الجانبي لمتصفح Edge. على سبيل المثال: إذا كنت بحاجة إلى صورة لعرضك التقديمي يمكنك إدخال وصف وسوف يتولى منشئ الصور عمل صورة لك، ويمكنك ضبط الوصف الخاص بك للحصول على الصورة المطلوبة”.

كيفية استخدام برنامج Edge’s AI Image Creator

  •       اذهب إلى الشريط الجانبي على الجانب الأيمن من المتصفح.
  •       انقر فوق أيقونة Image Creator.. وأدخل مطالبة.
  •       بعد ذلك سترى أربعة خيارات مختلفة للصور للاختيار من بينها.
  •       اختر صورة الشخص الذي تريده أو قم بتنزيلها. أو تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن تذكر أن أولئك الذين يستخدمون أداة Image Creator في متصفح Edge لأول مرة سيحتاجون إلى تمكينها في الشريط الجانبي Edge؛ عن طريق النقر فوق رمز “+” وتشغيل مفتاح التبديل لـ Image Creator

مقالات ذات صلة