تكنولوجيا

مواصفات جوال OnePlus 11R القادم

 

تكثف شركة وان بس OnePlus الصينية جهودها لطرح جوال OnePlus 11، والذي سيظهر لأول مرة عالميًا في 7 فبراير المقبل خلال حدث بعنوان Cloud 11 المقرر عقده في مدينة نيودلهي بالهند.

ومن المفترض أن تكشف الشركة الصينية عن جوالها الآخر  OnePlus 11R، ولكن هذا الخبر غير مؤكد حتى الآن.

– مواصفات جوال OnePlus 11R:

مواصفات جوال OnePlus 11R

– الشاشة

وفقًا لتقرير MySmartPrice، سيأتي جوال OnePlus 11R بشاشة:

  • من نوع  AMOLED.
  • مقاس 6.7 بوصة.
  • مع حواف منحنية.
  • دقة وضوح HD +.
  • معدل تحديث للشاشة 120 هرتز.

– الكاميرا

علاوة على ذلك في اللوحة الخلفية يمكن أن يكون هناك مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل مزود بتقنية التثبيت البصري OIS وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل.

ومن المفترض أن يحتوي الجوال القادم من OnePlus  على كاميرا سيلفي في اللوحة الأمامية ومستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

– الأداء

ويؤكد التقرير أن جوال OnePlus 11R سيعمل بمعالج وحدة مركزية من كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 الجيل الأول تحت الغطاء، مع النواة الأساسية Cortex-X2 التي تعمل بسرعة 3.0 جيجا هرتز بدلًا من 3.2 جيجا هرتز. كما سيعمل الجوال الجديد بنظام تشغيل أندرويد 13 القائم على واجهة مستخدم OxygenOS 13.

– التخزين

بالإضافة إلى ذلك سيحصل الإصدار الأساسي من OnePlus 11R على ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت رام و128 جيجا بايت من مساحة التخزين الأساسية.

– البطارية

كذلك من المتوقع أن يتميز جوال OnePlus 11R ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 100 وات.

– الألوان

سيتم طرح جوال OnePlus 11R في الأسواق باللون الفضي.

– الإنتاج

أخيرًا لم يتم تأكيد تاريخ إطلاق جوال OnePlus 11R رسميًا من قبل الشركة الصينية. ومع ذلك ألمحت إشعارات أمازون الحديثة إلى أن الجوال القادم سيصل في نفس يوم وصول سلسلة جوالات OnePlus 11 إلى منصة التجارة الإلكترونية، ويقال إنه سيتم إطلاقه في السوق الصينية تحت اسم OnePlus Ace 2.

يذكر أنه في حدث Cloud 11 سيتم الإعلان عن جهاز آخر وهو OnePlus Buds Pro 2، والذي يشاع أنه يأتي مع ما يصل إلى 38 ساعة من عمر البطارية.

وقد أعلنت OnePlus، في منشور على تويتر، عن الجدول الزمني لحدث إطلاق الشركة الذي طال انتظاره، وقد تم بالفعل تأكيد إطلاق جهازين وهما: OnePlus 11 5G وOnePlus  Buds Pro 2بهذا الحدث.

وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن الكثير من التفاصيل حول أي من الجهازين فقد كانت هناك العديد من الشائعات حول كل من الجوال الذكي الرائد القادم وسماعات الأذن.

مقالات ذات صلة