تكنولوجيا

جوال كوكاكولا .. مفاجأة من عملاق المشروبات الغازية

تعتزم شركة المشروبات كوكاكولا Coca-Cola التعاون مع علامة تجارية للجوالات الذكية لإطلاق جهاز جديد في الهند التي تعد ثاني أكبر سوق للجوالات الذكية في العالم.

أبرز التسريبات عن جوال شركة كوكاكولا الجديد

وفقًا للتسريبات من المقرر أن يأتي الجوال الجديد كنتاج للتعاون بين عملاق شركة كوكاكولا وعلامة تجارية للجوالات الذكية، وهذه العلامة قد تكون شركة ريلمي Realme.

حتى الآن تعد مواصفات الجوال الذكي الجديد الخاص بشركة كوكاكولا غير معروفة. ولكن وفقًا للتسريبات فإن جوال شركة كوكاكولا سوف يشبه إلى حد كبير جوال Realme 10 4G الذي تم إطلاقه مؤخرًا. لن تكون مفاجأة أن تشارك Realme في هذه الشراكة؛ حيث إن الشركة لديها تاريخ في إطلاق الجوالات الذكية ذات الإصدار الخاص المثيرة للاهتمام.

مفاجأة.. كوكاكولا ستطرح جوال جديد بجانب المشروبات الغازية

 

كذلك من المتوقع أن يحصل الجوال الذكي الجديد على واجهة مستخدم خاصة به بناءً على سمة كوكاكولا، بالإضافة إلى ملحقات وإكسسوارات مخصصة.

من ناحية أخرى تُظهر الصور المنتشرة على الإنترنت أن الجوال الذكي الجديد يتمتع بتصميم لامع مع شعار كوكاكولا على الجانب الأيمن من ظهر الجوال، لونه أحمر يطابق شعار شركة المشروبات. كما توجد حلقتان دائريتان على اللوحة الخلفية تحتويان على مستشعرين للكاميرا، وحواف مستديرة مع أزرار الصوت على اليمين.

– نبذة عن شركة كوكاكولا

كوكاكولا هي شركة مشروبات أمريكية متعددة الجنسيات. وقد اشتهرت بمنتج لكوكا كولا والذي اخترعه الصيدلاني “جون ستيث بمبرتون” في عام 1886م.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في أتلانتا بولاية جورجيا، وتعمل في تصنيع وبيع وتسويق المشروبات الغازية ومركزات العصائر. وتقدم شركة كوكا كولا حاليًا ما يزيد على 500 علامة تجارية في أَكثر من 200 دولة أو إقليم، وتخدم أَكثر من 1.7 مليار شخص يوميًا.

كذلك تعد إعلانات كوكا كولا من أَكثر الإعلانات انتشارًا في تاريخ مجال التسويق، فقد كان لها تأثير كبير وملحوظ في الثقافة الشعبية والمجتمعات. وتنشر شركة كوكا كولا إعلاناتها عبر التسويق المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والرسائل النصية عبر الجوالات المحمولة. نتيجة لذلك يمتد تفاعل المعجبين عبر قنوات التواصل الاجتماعي إلى 86 مليون شخص على مستوى العالم

مقالات ذات صلة