الرياضة

أشهر وكيلة لاعبين تزور ليفربول !! ما السبب

قامت وكيلة الأعمال البرازيلية، رافائيلا بيمينتا، التي خلفت وكيل الأعمال الراحل مينو رايولا، في إدارة شؤون مؤسسته، بزيارة لنادي ليفربول بعدما أكد المدرب الألماني يورغن كلوب رغبته في البقاء بمنصبه وإعادة بناء الفريق وسط مفاوضات بيعه.
وتعد المحامية البرازيلية من أكثر النساء تأثيراً حالياً في كرة القدم، ومن زبائنها النجم النرويجي ايرلينغ هالاند، والفرنسي بول بوغبا، والإيطالي ماركو فيراتي، وتشافي سيمونز ودينزل دمفريز ونصير مزراوي، كما تمثل هدف ليفربول في سوق التنقلات الهولندي ريان جرافينبيرش (20 عاماً) لاعب بايرن ميونيخ.
ونشرت بيمينتا على حسابها في إنستغرام صورتها في الأنفليد، معقل ليفربول قبل تعادله مع تشيلسي، السبت، فيما استبعدت وسائل الإعلام إبرام صفقة شتوية جديدة لليفربول، واشارت إلى أن زيارة بيمينتا هي لتقوية العلاقات على المدى البعيد مع المدرب كلوب الذي قال مؤخراً: «في بوروسيا دورتموند كنت واضحاً عندما رحلت، قلت لهم إن شيئاً ما يجب أن يتغير هنا. عندما يتراجع الأداء، اما يتيغر المدرب أو تتغير أشياء أخرى، وأنا بالنسبة إلي لن أرحل عن ليفربول لذا يعني هذا إجراء تغييرات في جوانب أخرى وللمستقبل في الصيف، أو بعده».

مقالات ذات صلة