الرياضة

إبراهيموفيتش يهاجم أساطير اليونايتد وجيجز يرد

هاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أساطير نادي مانشستر يونايتد أو ما يعرف بـ«Class 92» وهم ديفيد بيكهام وجاري نيفيل وفيل نيفيل وبول سكولز وريان جيجز ونيكي بات.
وقال مهاجم الفريق السابق الذي حصد معه كأس الرابطة ويوروبا ليج عام 2017 تحت قيادة جوزيه مورينيو: إنه فقد هيبته عندما هاجم المجموعة في 2019 أثناء الجدل حول زميله الفرنسي بول بوجبا، وقال: «كانوا دائرة فيرجسون، لا ينطقون بكلمة إلا من بعد إذنه، بوجبا كان في اليونايتد عندما كان شاباً ورحل عنه ثم عاد ودائرة فيرجسون لم يعجبها هذا لأنهم طوال حياتهم بقوا خاضعين لفيرجسون ولم يخرجوا من عباءته مطلقاُ».
وتابع لاعب ميلان الذي لعب سنتين بقميص اليونايتد حديثه: «الآن يتحدثون بصوت مرتفع وينتقدون، لا أدري إن كان فيرجسون منحهم الإذن أم لا».
ورد جيجز على تصريحات زلاتان، وقال: «عندما تكون لعبت أكثر من 2000 مباراة معنا سيكون من حقك أن تدلي برأيك، ولا أعتقد أن هذا الرأي يترك أثراً في النتائج أو في أي شيء، نحن مشجعون للنادي معاً، وما يقوله المحللون الذين كانوا لاعبين سابقين يتناول آراء مختلفة، أعتقد أن نيكي بات رئيس أكاديمية مانشستر يونايتد هو الوحيد المرتبط بالنادي حالياً لكن يبدو أن زلاتان يعرف عن النادي أكثر مما نعرفه نحن».

مقالات ذات صلة