تكنولوجيا

Tab X قارئ إلكتروني جديد من أونيكس إنترناشيونال

هناك عدد قليل من الأجهزة المتاحة للأشخاص الذين يتطلعون إلى زيادة حجم تجربة القراءة الإلكترونية الخاصة بهم إلى أبعاد الكمبيوتر اللوحي؛ منها: Remarkable 2 وKindle Scribe وLenovo Smart Paper الجديد. مؤخرًا أصدرت شركة أونيكس إنترناشيونال جهاز Onyx Boox Tab X.

 

مميزات جهاز Onyx Boox Tab X

يتميز Onyx Boox Tab X بشاشة EInk Mobius / Carta 1250 مقاس 13.3 بوصة بدقة 2200 × 1650 مع شاشة متعددة اللمس وإضاءة أمامية جيدة جدًا في كل الأجواء وخالية من الوميض. يمكن للمستخدمين بالطبع قراءة الكتب الإلكترونية على شاشة كبيرة بفضل تطبيق Neo Reader متعدد الاستخدامات. ولكن أولئك الذين يتعاملون مع المستندات بانتظام سوف يستطيعون أيضًا عرض صفحات A4 دون الحاجة إلى تغيير الحجم.

 

يتميز جهاز Onyx Boox Tab X من أونيكس إنترناشيونال

بالإضافة إلى ذلك يتميز الجهاز بطبقة اللمس الاستقرائي والتي تسمح بتدوين الملاحظات والتعليقات التوضيحية وأي أفكار باستخدام قلم Pen2 Pro المرفق. مع إمكانية حذف أو تعديل هذه الملاحظات والأفكار باستخدام الممحاة المضمنة. والجهاز يدعم أيضًا الإدخال من لوحة مفاتيح تتصل به عبر Bluetooth (لوحة مفاتيح BluetoothOnyx ) لتحسين إمكانات الإنتاجية.

يتميز Onyx Boox Tab X باحتوائه علي معالج رسومات جديد بتقنية Boox Super Refresh للحصول على استجابة سريعة للكتابة على الشاشة. وقد تم تحديثه بأربعة أوضاع تحديث جديدة لأداء مهام مختلفة.

ميزات إضافية للقارئ الإلكتروني من أونيكس إنترناشيونال

يوجد داخل جهاز Tab X معالج Qualcomm ثماني النواة مدعوم بـ 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجا بايت مساحة تخزين، مع إمكانية الاتصال بشبكة Wi-Fi. ويعمل الجهاز بنظام Android 11 للوصول إلى التطبيقات من خلال متجر Play.

علاوة على ذلك يحتوي على بطارية Li-ion الكبيرة والتي تبلغ سعتها 6.300 مللي أمبير في الساعة؛ حيث تستطيع العمل لفترات استخدام طويلة بدون شحن على الرغم من عدم تصريح الشركة بعمر البطارية الفعلي. وهناك مكبر صوت مدمج للاستماع إلى الكتب الصوتية، بالإضافة إلى ميكروفون لتسجيل الملاحظات الصوتية.

 

تم تصميم جسم Tab X من سبيكة متينة من الألومنيوم والمغنيسيوم مع تغطية الشاشة أيضا بزجاج واقٍ. وهذا الجهاز معروض للبيع الآن مقابل 879.99 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة