تكنولوجيا

جهاز Breeze من LG يساعدك في النوم بعمق

أعلنت شركة LG مؤخرًا عن حل ذكي وجديد للبعد عن الأرق والاستمتاع بالنوم العميق. هذا الحل يتمثل في جهاز Breeze الجديد الذي يهدف إلى تحسين تجربة النوم للمستخدمين.

 أبرز المعلومات عن جهاز Breeze

جهاز Breeze من LG يساعدك على النوم بعميق

 

تم تطوير Breeze بواسطة شركة SleepWave وأطلقته وحدة CIC التابعة لشركة LG، وهو يتكون من سماعة أذن لاسلكية وتطبيق مصاحب.

وقد تم تصميم سماعة الأذن ليتم ارتداؤها أثناء النوم، ويستخدم الجهاز الجديد تقنية اكتشاف الموجات الدماغية لتشغيل أصوات النوم المصممة خصيصًا لنشاط الموجة الدماغية للمستخدم. ويهدف ذلك إلى مساعدة المستخدمين في النوم بسهولة أكبر وتحسين جودة نومهم.

كما تتميز سماعة الأذن أيضًا بتصميم مريح، وهي مجهزة بتقنية النانو للأشعة فوق البنفسجية للحفاظ على نظافتها.

وبالإضافة إلى مجموعة من الأصوات الموجودة داخل جهاز  Breeze، بما في ذلك الأصوات المضبوطة لموجة الدماغ، وأصوات الطبيعة، يمكن للجهاز الجديد أيضًا المزامنة مع الموسيقى أو مقاطع فيديو من يوتيوب.

والأهم من ذلك كله أن التطبيق المصاحب للسماعة الأذن اللاسلكية يحلل بيانات نوم المستخدم ويقدم توصيات مخصصة للعناية بالنوم، بما في ذلك: إجراءات النوم المحسنة وجداول النوم المناسبة. كذلك يمكن للتطبيق تتبع خطوات المستخدم اليومية وتسجيل أوقات النوم والاستيقاظ ووضعية النوم.

والمثير للاهتمام أنه من خلال المراقبة المستمرة للموجات الدماغية في الوقت الفعلي يستطيع جهاز Breeze تحديد مرحلة التنويم المغناطيسي بدقة (حالة من الوعي قبل النوم بفترة وجيزة) ومرحلة نوم حركة العين السريعة (حركة العين السريعة)، هذا إلى جانب مراحل النوم الخفيف والنوم العميق؛ ما يسمح بتقديم المزيد من التوصيات المخصصة للعناية بالنوم بناءً على أنماط النوم المحددة للمستخدم واحتياجاته.

وفي النهاية يساعد جهاز Breeze الجديد من شركة LG بشكل عام المستخدمين في البعد عن الأرق والاستمتاع بالنوم بعمق وبسهولة والاستيقاظ والشعور بالانتعاش، وذلك بواسطة مزيج من الأصوات المضبوطة بالموجات الدماغية وتوصيات رعاية النوم الشخصية.

ومن خلال تقييم ظروف النوم والتحكم بها في الوقت الفعلي يهدف جهاز Breeze إلى النوم بسرعة أكبر وتحسين نوعيته.

المصدر :  https://www.gizmochina.com/2023/01/02/lg-breeze-smart-sleep-care-solution-announced/

مقالات ذات صلة