الرياضة

تعرف إلى شبيه رونالدو العراقي

كشف العراقي الكردي بيوار عبد الله (28 عاماً) من مدينة برمنجهام الإنجليزية عن طلب العائلات حضوره كهدية في حفلات عيد ميلاد أطفالهم لشدة شبهه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ناهيك عن ملاحقة الفتيات له بعد رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد وإنجلترا.
وقال بيوار إن شبهه برونالدو أكسبه الشهرة وأضاف: «الكثير من الناس في الشارع يطلبون مني التقاط صور معهم أو شريط فيديو ويصرخون (رونالدو) عندما يشاهدوني. يعتقدون أنني توأمه وعندما أحضر مباريات البرتغال ينتظرون من رونالدو تسجيل هدف وينتظرون مني النهوض لأحتفل بصرخة ( سييي)، أنا أحلم بمقابلة رونالدو يوماً ما».
ويتابع بيوار على موقع تيك توك 1.3 مليون وفي أحد منشوراته التي حصلت على 120 ألف إعجاب يظهر بيوار بقناع رونالدو ثم يزيله ليظهر وجهه ومن التعليقات على المنشور: «واو، ظننت أنك رونالدو لوهلة ما. لا تخبر زوجي»، و«رونالدو في 2026» و«هذا شقيق رونالدو». وهاجر بيوار من كردستان العراق في 2019 بسبب مشاكل عائلية وفشل علاقة حب، وقرر بدء حياة جديدة في إنجلترا ويقول: «تغيرت حياتي، الكثير من الناس يحبوني هنا»، أما عن هوية الفائز بلقب المونديال فقال بيوار إنه يراهن على فوز البرتغال أو البرازيل باللقب.

مقالات ذات صلة