الرياضة

أربيل يهزم الشرطة.. والزوراء يتعادل مع النفط

فاز فريق أربيل على ضيفه فريق الشرطة «حامل لقب الموسم الماضي» بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل بإقليم كردستان العراق، وهي ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
سجل هدف المباراة الوحيد لفريق أربيل أحمد حسن مكنزي من ركلة جزاء في الدقيقة 74.
وشهدت المباراة تساقط أمطار غزيرة، وهو ما أثر في مستوى المباراة، حيث عانوا من صعوبات بالغة في تمرير الكرات وكذلك في استقبالها.
وبهذا الفوز رفع أربيل رصيده إلى 5 نقاط متقدماً إلى المركز 14، فيما تراجع الشرطة الذي تعرض إلى أول خسارة له هذا الموسم إلى المركز الخامس بعد أن تجمد رصيده عند 11 نقطة.
وفي مباراة مثيرة، تعادل فريق الزوراء مع ضيفه فريق النفط بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد.
قدّم الفريقان مباراة جميلة تبادلا فيها الهجمات المتلاحقة، حيث سجل هدفي الزوراء اللاعبان سعد الأمير وميثم جبار في الدقيقتين 3 و72، بينما سجل هدفي النفط اللاعبان حسام جاد الله والمحترف أكبار في الدقيقتين 55 و65. وبهذه النتيجة، رفع الزوراء رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، فيما أصبح رصيد النفط نقطتين في المركز 18.
وفاز فريق كربلاء على ضيفه فريق الصناعة بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كربلاء الدولي.
سجل هدف كربلاء والمباراة الوحيد سجاد رعد في الدقيقة الرابعة بتسديدة قوية جداً من خارج منطقة الجزاء. ورفع كربلاء رصيده إلى 7 نقاط في المركز 14، فيما تجمد رصيد الصناعة عند نقطة واحدة في المركز الـ 20 والأخير.
كما فاز فريق الكهرباء على ضيفه فريق الكرخ بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة الدولي في بغداد.
سجل هدفي الكهرباء المحترف داودا جايي من ركلة جزاء وأموري فيصل في الدقيقتين 78 و89، بينما سجل هدف الكرخ الوحيد نهاد محمد في الدقيقة 19. ليرفع الكهرباء رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد الكرخ عند 10 نقاط بالمركز الثامن.

مقالات ذات صلة