تكنولوجيا

أفضل 5 محافظ ذكية للرجال

تطورت المحفظة من مجرد شيء يحمل أموالك وبطاقاتك الائتمانية إلى جهاز ذكي؛ لذا نقدم لك مجموعة من أفضل المحافظ الذكية لتختار من بينها:

 Spigen Wallet S

 Spigen Wallet S

 Spigen Wallet S؛ هي محفظة ذكية تستفيد استفادة كاملة من بنية الكمبيوتر فائقة الخفة.

تتميز هذه المحفظة بأنها تكتيكية في الشكل أكثر من الوظائف؛ حيث يبلغ قياسها 3.38 × 2.14 × 0.60 بوصة وهي مصنوعة من البولي كربونات خفيف الوزن ولكنه قوي، والألواح الأمامية والخلفية مؤمنة بأشرطة مرنة متينة، وتوجد مساحة كافية بين الألواح لاستيعاب ما يصل إلى 12 بطاقة دون اختبار وظيفة تلك الأشرطة المرنة.

يوجد شق في الأسفل يستخدم لدفع البطاقات لأعلى للوصول إليها، وتستفيد Spigen Wallet S من متانة الكمبيوتر الشخصي لتشكيل محفظة ذكية أنيقة إلى حد ما.

إن الجمع بين المتانة الخفيفة والوظائف الذكية يضع Spigen Wallet S بقوة في قائمة أفضل المحافظ الذكية للرجال.

Hawanik Slim

Hawanik Slim

Hawanik Slim Minimalist Wallet هي المحفظة الذكية التي يجب أن تمتلكها، فهي صغيرة بقياس 3.3 × 4.1 × 0.12 بوصة ومصنوعة من الجلد الصناعي،  وتحتوي على فتحات تكفي لـ 6 بطاقات و6 فواتير.

وتصميمها البسيط وميزاتها الذكية يجعلان من  Hawanik اختيارًا قويًا في قائمة أفضل المحافظ الذكية للرجال.


محفظة السفر Skyborne

 محفظة السفر Skyborne

تحتوي محفظة Skyborne Travel Wallet على كل ما تحتاجه تقريبًا أثناء السفر.

وهي تأتي بقياس مقاس 8 × 5.5 × 1 بوصة؛ وتتتميز بغطاء جلدي فاخر يغلق بسحاب قوي.

في الداخل يوجد حامل جواز سفر مزدوج، وفتحات لبطاقات الائتمان والنقود، وبطاقات الصعود إلى الطائرة وما إلى ذلك، حتى إنها تحتوي على قلم ومساحة للعملات المعدنية.

تعد Skyborne أيضًا كبيرًة بما يكفي لحمل هاتفك وبفضل بنك الطاقة المدمج 5000 مللي أمبير لن تقلق بشأن نفاد بطاريتك أثناء السفر .

ونظرًا لأنها خادم سفرك الشخصي مع مساحة واسعة لوثائق السفر والشحن والأمن فإن Skyborne Travel Wallet هي محفظة سفر مميزة في قائمة أفضل المحافظ الذكية للرجال.

 Ridge Minimalist

 Ridge Minimalist

بقياس أكبر قليلًا من حجم البطاقة القياسية عند 3.39 × 2.13 × 0.24 بوصة فإن Ridge عبارة عن محفظة على شكل لوحة وشريط. أوهي تحوي ألياف الكربون التي تجعلها خفيفة وقوية.

ويمكن لـ Ridge استيعاب ما يصل إلى 12 بطاقة بين اللوحات، ويحتوي هذا الطراز على حزام نقدي مرفق بشريط مطاطي.

ونظرًا لكونها أنيقة وعملية فإن محفظة Ridge Minimalist Slim Wallet هي خيار ممتاز في قائمة أفضل المحافظ الذكية للرجال.

Ekster Parliament Slim Leather Wallet

Ekster Parliament Slim Leather Wallet

تُناسب Eskster Parliament Wallet احتياجات أي شخص يحملها.

ومقاسها 0.4 × 4.1 × 2.5 بوصة، وهي عبارة عن محفظة “نحيفة” ثنائية الطي، يمكن أن تحتوي على عشر بطاقات أو أكثر (حسب نوع البطاقة).

السطح الخارجي مصنوع من الجلد المعتمد بيئيًا ويحيط بحامل بطاقات مدمج من الألومنيوم، ويعتبر حامل البطاقة ميزة رئيسية؛ حيث يمكنه استيعاب ما يصل إلى 6 بطاقات ويمكن الوصول إليه عبر آلية الوصول السريع، وبنقرة زر إخراج البطاقات يتم إخراج البطاقات أو ظهورها رأسيًا؛ ما يجعل اختيار واحدة سهلًا.

ويوجد أيضًا حزام مرن للنقود أو البطاقات الأخرى؛ لذا تعد The Parliament من أكثر المحافظ تنوعًا في قائمة أفضل المحافظ الذكية للرجال.

 

مقالات ذات صلة