الرياضة

مقابلة نارية لرونالدو تشعل أجواء يونايتد

يبدو أن افتتاح الدوري بهزيمتين قد تكون لهما ثالثة إذا خسر أمام ليفربول، ضغوط ليست كافية على مشجعي مانشستر يونايتد، لتأتي تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بكشف الحقيقة، عند انتهاء موسم التنقلات الصيفية في مقابلة نارية لاحقة.
واتهم رونالدو في منشور له على «إنستغرام» وسائل الإعلام بتلفيق الأكاذيب عنه في صيف مضطرب شهد طلبه الرحيل لفريق ينافس في دوري أبطال أوروبا بدلاً من اليونايتد الذي أنهى الموسم سادساً.
وقال رونالدو إن 5% من القصص عنه فقط كانت صحيحة.
وقال صاحب الكرات الذهبية الخمس، إنه «يحتفظ بـ100 خبر نشر عنه خلال الأشهر الأخيرة، 5 منها فقط كانت صحيحة»، موضحاً أن الجميع «سيعرف الحقيقة خلال أسبوعين. وسائل الإعلام تكذب».
وجاء هذا التصريح بعد القنبلة التي فجّرها رجل الأعمال الجنوب إفريقي إيلون ماسك بتغريدة: «سأشتري مانشستر يونايتد» ليشعل الملياردير وسائل الإعلام والمواقع. وقال الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إنه كان يمزح بشأن تغريدته حول شراء مانشستر يونايتد.
وكتب ماسك عندما سأله أحد المستخدمين حول مدى جدية شراء النادي: «لا. هذه مزحة مستمرة منذ فترة طويلة في تويتر. لن أشتري أي فريق رياضي».
وسأل المشجعون عما إذا كانت أزمة النادي في ظل مالكيه، مزحة يتندر بها الملياردير وغيره. وقال أحدهم: «هل أصبحنا في نهاية المطاف محلاً للنكات؟».

مقالات ذات صلة