تكنولوجيا

ما هو موعد إطلاق سلسلة هواتف Pixel الجديدة من جوجل؟

تعمل شركة جوجل الأمريكية بكل قوة من أجل إطلاق هواتفها الجديدة خلال أقرب وقت ممكن، وهي عادة ما تطلق هواتفها الذكية Pixel في أكتوبر، ويبدو أن الشركة تخطط لاتباع نفس الشيء مع هواتف Pixel 7 وPixel 7 Pro الذكية أيضًا.

وقد أعلن موقع FrontTechPage عن موعد الطلب المسبق لهاتفي Pixel 7 وPixel 7 Pro والذي سيبدأ من 6 أكتوبر القادم، وسيكونان متاحين للشراء في 13 أكتوبر فصاعدًا.

وعلى الرغم من أن الموقع يذكر بالضبط تاريخ إطلاق سلسلة هواتف Pixel القادمة إلا أننا نتوقع أن تطلقها شركة جوجل قبل أو في 6 أكتوبر.

ما هو موعد إطلاق سلسلة هواتف Pixel الجديدة من جوجل؟

وإذا كانت التواريخ المذكورة أعلاه للبيع صحيحة فهذا يعني أن جوجل ستطلق هاتفي Pixel 7 وPixel 7 Pro قبل يومين مقارنة بـ Pixel 6 وPixel 6 Pro في أكتوبر 2021.

يذكر أن شركة جوجل الأمريكية كانت قد أعلنت عن هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة هواتف Pixel Pixel 7 وPixel 7 Pro في حدثها السنوي للمطورين  Google I / O 2022 في مايو من هذا العام. وخلال هذا الحدث قدمت الشركة الأمريكية لمحة أولية عن تصميم هذين الهاتفين.

ووفقًا للصور الرسمية المعروضة ستتميز سلسلة الهواتف القادمة بتصميم مختلف قليلًا وإعدادات الكاميرا الخلفية.

ما هو موعد إطلاق سلسلة هواتف Pixel الجديدة من جوجل؟

علاوة على ذلك كشفت تسريبات أخرى عن أن هاتفي Pixel Pixel 7 وPixel 7 Pro للشركة الأمريكية سيعملان بواسطة مجموعة شرائح سلسلة Tensor من جوجل وشاشة رياضية أكثر إشراقًا مقارنة بأجهزة الجيل السابق. بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أيضًا أن يأتي هاتف Pixel 7 الثنائي مزودًا بمستشعر الكاميرا الخلفية القابل للطي.

الجدير بالذكر أن تاريخ شركة جوجل العملاقة على مستوى صناعة الهواتف الذكيةلم يبدأ بحمله لاسم Pixel بل بدأ قبل ذلك وتحديدًا منذ عام 2010 الذي شهد تعاون جوجل مع شركات مختلفة مصنعة للهواتف الذكية لإنتاج هواتف حملت اسم Nexus، وهي الهواتف المتميزة التي كانت تنتج بأعداد محدودة ولكنها كانت الصخرة التي بنت عليها جوجل فيما بعد مشروعها الجديد لصناعة هواتفها الذكية باسم Google Pixel.

مقالات ذات صلة