تكنولوجيا

كيف تحصل على علامة التحقق الخاصة بـ “تيك توك”؟

يمتلك تطبيق تيك توك إشارة التحقق الزرقاء الخاصة به التي تمنح نوعًا من المصداقية للحساب الخاص بك، ولكن على عكس منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ليس من السهل الحصول عليها.

– من الذي يمكن التحقق منه على تيك توك؟

كيف تحصل علي علامة التحقق الخاصة بتيك توك؟

على عكس تويتر وإنسجرام، اللذين يقدمان تطبيقًا للتحقق لأولئك الذين يعملون في مجالات معينة أو بمستوى معين من الاعتراف العام، لا يسمح تيك توك للمستخدمين بطلب التحقق، وإنما المطلب الرئيسي للحصول على التحقق هو عدد كبير من المتابعين؛ أي أن المشاهير والشخصيات العامة والشركات الإعلامية والعلامات التجارية المعروفة سيكون لديهم عادةً.

– كيف تحصل علي علامة التحقق الخاصة بـ “تيك توك”؟

يمكنك الحصول على علامة التحقق على تيك توك إذا كنت مستخدمًا نشطًا ينشر بانتظام ويتلقى مشاركة كبيرة من المتابعين، بما في ذلك الإعجابات والتعليقات.

يجب أن تفكر في هذه النصائح لمساعدتك في الحصول على التحقق من تيك توك:

1- احصل على عدد كبير من المتابعين؛ من خلال نشر محتوى جذاب وعالي الجودة باستمرار.

2- الحفاظ على زيادة يومية ثابتة من المتابعين.

3- اعمل على أنك تكون أكثر انتشارًا.

4- تابع التريند ونفذ التحديات الجيدة على الفور.

5- احصل على تغطية إعلامية إن أمكن.

6- استخدم الهاشتاجات الشائعة.

7- الانخراط مع مستخدمين آخرين في التعليقات.

8- اتبع المستخدمين الآخرين الذين يعجبونك.

9- قدم طلبًا للتحقق على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، واربط حساب تيك توك الخاص بك.

لكن حتى إذا استوفيت هذه المتطلبات لا يمكن إخبار تيك توك برغبتك في تلقي التحقق، ولا يوجد عدد محدد معروف من المتابعين يضمن التحقق أيضًا، وأفضل ما يمكنك فعله هو اتباع هذه الإرشادات والاستمرار في إنشاء محتوى ترفيهي رائع، والأهم من ذلك الاستمتاع به.

يذكر أن تيك توك هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة “بايت دانس” الصينية. وتُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية تلك لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق.

وتعد تيك توك نسخة دولية من Douyin، والتي طُرحت في الأصل بالسوق الصينية في سبتمبر 2016. وفي وقت لاحق أُطلق تيك توك في عام 2017 لنظامي Ios وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي “ميوزكلي”، في 2 أغسطس 2018.

مقالات ذات صلة