تكنولوجيا

هاتف Poco F4 5G .. مواصفات عالية الجودة وسعر تنافسي

بسعر 1499 ريالًا سعوديًا يوفر Poco F4 5G معالجًا مستقرًا وكاميرا لائقة وعمرًا طويلًا للبطارية؛ ما يثبت أنه منافس جيد للهواتف الذكية متوسطة المدى.

ويأتي الهاتف مع عدة ميزات؛ منها: حماية Corning Gorilla Glass 5 ومقاومة الغبار ورذاذ IP53.

الشاشة

هاتف Poco F4 5G.. مواصفات عالية الجودة وسعر تنافسي

يحتوي الهاتف الذكي على شاشة  AMOLED بحجم 6.67 بوصة ودقة 1080 × 2400 بيكسل، مناسبة لاستهلاك الوسائط المتعددة على نطاق واسع وتعدد المهام بسرعة بفضل معدل التحديث البالغ 120 هرتز.

بالإضافة إلى شريحة Qualcomm Snapdragon 870 5G، إلى جانب 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي؛ لذا  يعد الهاتف الذكي مناسبًا تمامًا لتصفح الوسائط الاجتماعية والعمل والألعاب.

التصوير

وعن تكنولوجيا التصوير في هذا الهاتف الذكي فتتمثل في كونه يعمل بشكل جيد في الإضاءة الجيدة، وينتج صورًا نابضة بالحياة.

البطارية

يمكن للبطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة أن تدوم يومين كاملين بشحنة واحدة واستخدام معتدل، مع كل من WiFi و5G.

وقوة الشحن تبلغ 67 وات لفي غضون ساعة واحدة تقريبًا.

التسعير والتوافر

يتوفر هاتف Poco F4 الآن في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، ويأتي بثلاثة ألوان: الأسود الليلي، والفضي ضوء القمر، والأخضر السديم. وفي منطقتنا سيكون متاحًا فقط بالإصدار 8GB + 256GB.

ويبدأ بسعر 1499 ريالًا سعوديًا ، وسيكون متاحًا من قنوات التجارة الإلكترونية الرسمية “نون وأمازون” في الإمارات العربية المتحدة.

التصميم

هاتف Poco F4 5G.. مواصفات عالية الجودة وسعر تنافسي

الجزءان الأمامي والخلفي مصنوعان من زجاج Corning Gorilla Glass 5، والهاتف Poco F4 5G يزن 195 جرامًا وله مظهر جانبي نحيف يبلغ 7.7 ملم؛ ما يجعله سهل الاستخدام بيد واحدة، خاصة في حالات الطوارئ.

وهو يدعم بطاقة SIM المزدوجة، ويحتوي على مكبر الأشعة تحت الحمراء وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت بشكل جيد للغاية وسريع الاستجابة.

هاتف Poco F4 5G.. مواصفات عالية الجودة وسعر تنافسي

في المقدمة يحتوي Poco F4 5G على لوحة AMOLED مسطحة بحجم 6.67 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودعم HDR10 + وسطوع يبلغ 1300 شمعة في المتر المربع. من الآمن القول إن الشاشة ممتازة بالنسبة لسعرها؛ حيث تقدم بعض تجارب استهلاك الوسائط المتعددة التي لا مثيل لها؛ بفضل دعم Dolby Vision ومكبرات الصوت الاستريو.

عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام ذات اللون الأسود الغامق أو الألوان النابضة بالحياة نادرًا ما تخيب اللوحة أملك.

وتوفر نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 بدقة 1.080 × 2400 مزيجًا مثاليًا بين التصميم والجودة، لكن الثناء لا يتوقف عند هذا الحد؛ لأنه بفضل معدل التحديث العالي توفر شاشة Poco F4 5G تجربة استخدام مرضية، وتبدو العناصر على الشاشة سلسة وسريعة الاستجابة.

مقالات ذات صلة