تكنولوجيا

وأخيراً.. واتساب يسمح بإخفاء حالتك على الإنترنت

يطور تطبيق المراسلة الشهير “واتساب” ميزة تسمح للمستخدمين بإخفاء حالاتهم عبر الإنترنت خلال أيام قليلة.

وستكمل هذه الميزة التعديلات الأخيرة التي أدخلها واتساب على وظيفة Last Seen بالتطبيق.

واتساب يسمح بإخفاء حالتك على الإنترنت

هذه الميزة سوف تسمح لك بإخفاء وظيفة Last Seen من المستخدمين خارج قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، كما يطبق الإجراء نفسه على حالة الاتصال Online الخاصة بك، كما يعمل فريق المطورين في تطبيق واتساب أيضًا على زر تعديل للرسائل بالإضافة إلى الرد على الرسائل في الدردشة.

يذكر أن تطبيق واتساب، بعد طرح الإصدار التجريبي في أبريل الماضي، أصدر تحديثًا أضاف إعداد “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”؛ ما يسمح بمزيد من التحكم الدقيق فيمن يمكنه رؤية آخر مرة قمت فيها بالتحقق من التطبيق، وكانت المشكلة فى حالة Last Seen فى واتساب هي أنها أعطت جهات الاتصال طريقة لمعرفة ما إذا كنت قد رأيت رسالتهم حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل إيصالات القراءة.

أخيرًا.. واتساب يسمح بإخفاء حالتك على الإنترنت

وحسب لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها بواسطة موقع WABetaInfo ستتيح لك ميزة حالة الاتصال الجديدة إمكانية تقييد نفس الأشخاص الذين لا تريد أن يروا حالة آخر ظهور لك، سواء من مستخدمين معينين أو الجميع.

والجدير بالذكر أن هذه المزايا الجديدة التى سيصدرها تطبيق واتساب لمستخدميه قد طال انتظارها لسنوات طويلة، وطالب بها عدد كثير من المستخدمين؛ حيث يقوم التطبيق بإجراء الاختبارات الأخيرة للمزايا تمهيدًا لإصدارها خلال أيام أو أسابيع قليلة.

مقالات ذات صلة