تكنولوجيا

رأينا الكثير لكن لم نرَ شيئا مثل هذا: وحش فانتوم 6×6

 

بينما رأينا الكثير من التزويدات المجنونة في عصرنا، لم نر شيئًا مثل هذا تمامًا. شوهدت سيارة رولز رويس فانتوم التي تم تحويلها إلى وحش 6 × 6 على الطرق الوعرة في مطار هولندي. وتُظهر الصور المنشورة على فيسبوك الإبداع المجنون في مطار شيفول في هولندا.

وحش رولزرويس فانتوم

رولز رويس فانتوم الوحش خارجي

تم التقاط الصور للوحش وهو يرتدي لوحات لوكسمبورغ في مطار شيفول في هولندا. تعود هذه إلى الفئة الأولى من فانتوم المخصصة لعملية فيس ليفت مسبقًا، التي تستوعب المحور الثالث أسفل الجزء الخلفي الممتد الذي يتميز بغطاء صندوق خلفي معدل، كما تتميز أيضًا بمصابيح أمامية مظللة باللون الأصفر ومصابيح قيادة أمامية وقضبان دفع خلفية، بالإضافة إلى وصلة جر.

من الصعب ان نعتقد ان محرك هذا الوحش بقي بدون اي تعديل، لكنه سيبقى لغزاًَ إذا ما قد قرر مالكها أن هذا التغيير بالكامل يجب أن يكون جماليًا بحتًا> تضم رولز رويس فانتوم VIII محركًا بقوة 720 نيوتن متر سعة 6.75 لتر V12. لم يتم اكتشاف قاعدة العجلات والارتفاع عن الأرض والوزن الفارغ.

فانتوم بيبر الغريبة

بيبر فانتوم

منذ أكثر من عام بقليل، قد يتذكر بعضكم أن جاستن بيبر احتل عناوين الصحف لأعمال تزويد مماثلة. في حين أن مغني البوب ​​لم يكلف سيارة رولز رويس فانتوم VII ذات الست عجلات مثل تلك المذكورة أعلاه، فقد استفاد من ويست كوست كاستومز لإدخال بعض من الحمض النووي لـ تسلا سايبر تراك في سيارته 2018 رايث. يكفي أن نقول، لا أحد باستثناء صاحب المرآب وبيبر نفسه، كان سعيدًا بالنتيجة النهائية.

مستوحاة من رولز رويس 103X فيجن 100 التي تم كشف النقاب عنها في عام 2016، وصلت سيارة بيبر بفتحة سقف بانورامية، وتصميمات داخلية محدثة، وإعدادات صوتية محدثة، وشبكة طويلة، بالإضافة إلى عجلات ضخمة نصف مخفية.

مقالات ذات صلة