الرياضةملاعب

إدارة القوة الجوية ترفض استقالة حكيم شاكر

أكد رئيس نادي القوة الجوية الرياضي، الفريق الركن شهاب جاهد ، اليوم الخميس، تمسك الإدارة بمدرب الفريق حكيم شاكر، مشددا على ضرورة بقائه مع الفريق حتى نهاية الموسم.وقال جاهد في تصريحات صحفية لوكالة الأنباء العراقية، اليوم الخميس: “الإدارة لم يكن لها علم باستقالة المدرب حكيم شاكر، إنما علمت بها عن طريق الإعلام“.

وواصل: “إدارة النادي ترفض قرار الاستقالة وتعلن تمسكها بالمدرب بالفترة المقبلة“.

وأضاف جاهد: “شاكر شخصية معروفة على المستوى الرياضي والساحة العراقية والاسيوية ومعروف بأنه شخص جدي وعملي ومهني ونأمل منه العدول عن قراره والعودة إلى قيادة الفريق“.

وأوضح: “الرياضة فيها الربح والخسارة وعلى الفريق أن يتقبل النتائج كما هي“.

وأشار: “فريق القوة الجوية سادته فترة من الاستقرار على يد المدرب ولعب كرة قدم بتكتيك واضح“.

وختم: “الإدارة لم تتداول مع المدرب بشأن الاستقالة ولم تعلن عن أي بديل كوننا في طور المفاوضات على أمل أن يعدل عن قراره ويعود إلى الفريق ويقودهم في المباراة المتبقية في الدوري والمنافسة على خطف كأس العراق كما حصل في العام الماضي“.

يذكر أن فريق القوة الجوية يعاني من تدهور نتائجه في الفترة الحالية، عقب الخروج المبكر من دوري أبطال اسيا إلى جانب الخسارة الأخيرة أمام الشرطة (0-2) في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز، لتلقي هذه النتائج السلبية بظلالها على مستقبل المدرب حكيم شاكر مع الفريق، في وقت قدم فيه المدرب استقالته عبر محادثة “واتس اب” كما تم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لشاكر أيضا، أن قدم استقالته عقب الخروج من دوري أبطال اسيا، إلا أنها رفضت من إدارة النادي.

وتنتظر القوة الجوية مباراة هامة مع ضيفه أربيل تقام السبت المقبل في ملعب الشعب الدولي، ضمن الجولة 32 من الدوري الممتاز، الذي يحتل فيه الترتيب الرابع برصيد 55 نقطة.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة