الرياضة

أنشيلوتي يتنفس الصعداء في ريال مدريد

بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، يتنفس الصعداء أخيرًا، بعد استعادة لاعبيه المصابين في مركز الظهير الأيسر.

ومنذ بداية الموسم تقريبًا، ويخوض ريال مدريد مبارياته بدون أي من أظهرته الأساسية، ما أجبر أنشيلوتي على التغيير كثيرًا في الخط الخلفي، وهو ما عرض الفريق لمشاكل كثيرة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإنه مع انتهاء فترة التوقف الدولي، استعاد ريال مدريد الثنائي فيرلاند ميندي ومارسيلو، بالإضافة إلى الظهير الشاب ميجيل جوتيريز.

وأضافت الصحيفة، أن أنشيلوتي لم يعد مجبرا على استخدام قلبي دفاعه دافيد ألابا وناتشو فرنانديز في مركز الظهير.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فيرلاند ميندي سيحظى بالنصيب الأكبر في المشاركة بشكل أساسي، لما يتمتع به خبرات اكتسبها على مدار موسمين مع ريال مدريد، بالإضافة لعنصري اللياقة البدنية والتوازن الجيد في الدفاع والهجوم.

ومع ذلك، فإن عودته ودخوله في المباريات قد يستلزم بعض الوقت، لأنه لم يشارك في أي مباراة منذ مباراة تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، يوم 5 مايو/ أيار الماضي.

ويأتي الشاب ميجيل جوتيريز في المركز الثاني، من حيث ترتيب ظهراء الجانب الأيسر، لما قدمه من مستويات جيدة في المباريات الأخيرة التي شارك بها.

في حين سيكون من الصعب الاعتماد على مارسيلو، في ظل تراجع مستواه بشكل كبير، على الرغم من إمكاناته الفنية وخبراته الكبيرة، لكنه افتقد بشكل كبير لسرعته وقوته الدفاعية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق