شواحن لاسلكية لسيارتك تستفيد منها إلى أقصى الحدود

هل تبحث عن أفضل شاحن سيارة لاسلكي لهاتفك حتى تتمكن من الذهاب إلى وجهتك وبطارية جوالك ممتلئة؟ سوف نقدم لك في التالي البعض من هذه الشواحن خصوصاً وأن الهاتف الذكي في يومنا هذا بات من أساسيات الحياة لاسيما مع التطبيقات التي يمكن أن تستفيد منها في كل الأوقات.

iOttie Auto Sense Wireless Car Charger

شاحن سيارة

شاحن السيارة اللاسلكي “autosense” من iOttie هو أحد أفضل الشواحن على الإطلاق. يتوفر هذا الشاحن بإصدار تثبيت على لوحة القيادة أو بإصدار قرص مضغوط وتهوئة. يحتوي حامل شاحن السيارة اللاسلكي هذا على ذراع مصمم بشكل جيد ونط شفط قوي، كما أن ميزة الشحن اللاسلكي للهاتف متوافقة مع غالبية الجوالات. تحصل على شحن 7.5 واط لجهاز iPhone و10 واط لهواتف أندرويد، وهو ما يعتبر شحنًا لاسلكيًا سريعًا. سعره يبلغ 60 دولارا أميركيا على موقع “أمازون”.

ZeeHoo Wireless Car charger

شاحن سيارة لاسلكي

يحتوي شاحن السيارة اللاسلكي هذا على معظم الميزات التي تريدها لشحن الهاتف، بما في ذلك المصباح التلقائي ونمط الشفط الآمن و USB-C والشحن السريع حتى 15 واط لهواتف Android، بينما يتم تقييد أجهزة iPhone بشحن 7.5 واط. يتميز هذا الشاحن بتصميم أكثر أناقة من غيره من الشواحن المتواجدة في المتاجر (اونلاين كانت أم لا). مع ذلك، لا يأتي هذا الشاحن اللاسلكي مع محول ولاعة السجائر ولكن فقط بوصلة USB-C. بلغ سعره 37 دولارا أميركيا على موقع “أمازون”.

iOttie iTap 2 Wireless

شاحن لاسلكي سيارة

إذا كنت تريد استخدام شاحنًا لاسلكيًا أكثر سرية، فإن شاحن الهاتف المغناطيسي هذا هو خيار جيد. يتوفر iOttie iTap 2 Wireless في إصدارات مزودة بفتحة تهوية وفتحة قرص مضغوط وإصدار تثبيت على لوحة القيادة. لكي يعمل هاتفك اللاسلكي مع هذا الشاحن، فأنت تحتاج إما إلى علبة بها معدن مدمج أو يمكنك إرفاق إحدى اللوحات المعدنية الرفيعة الملصقة بالجزء الخلفي من هاتفك. على موقع “أمازون”، بلغ سعره 46 دولارا أميركيا.

Mophie Snap Plus 15W

شاحن موفي

الشاحن اللاسلكي Snap Plus 15W من Mophie هو عبارة عن حامل مغناطيسي يأتي مع وصلة USB-C إضافة إلى محول ولاعة سجائر وحلقة مغناطيسية يمكنك لصقها على الجزء الخلفي من الهاتف الذي لا يدعم MagSafe، بما في ذلك طرازات Android. هذا وبلغ سعره 50 دولارا على موقع “أمازون”.

Spigen Mag FitZealSound Qi-Certified Car Charge Slim Pad Station Dock

الشاحن اللاسلكي

قد لا يكون هذا الشاحن اللاسلكي هو الأكثر أناقة، إلا أنه يمكن وضعه في أي مكان تريده وله قاع مسطح وحماية لمنع هاتفك من الوقوع بعيدًا عندما تفرمل أو في حال قررت أن تتسارع بشكل مفاجئ. يوفر شحن يصل إلى 10 واط لهواتف Android وشحن يصل إلى 7.5 واط لأجهزة iPhone والسعر 25 دولارا أميركيا.

Related Posts