تكنولوجيا

سلسلة ستار وورز تدخل عالم اليخوت

تم إدخال Star Wars في تصميم اليخوت الفاخرة، بحيث شوهدت مركبات وشخصيات تحمل طابع حرب النجوم تستحوذ على اليخوت الفاخرة والمناقصات في العالم بفضل خيال استوديو التصميم ThirtyC وشركة بناء اليخوت الفاخرة Heesen Yachts.

صور جديدة

ستار وور

أصدرت الشركتان صورًا جديدة لليخوت الفاخرة احتفالًا بيوم حرب النجوم، بما في ذلك اليخت الفاخر Aura من Heesen ويخت Lürssen الفاخر، والذي تم تحويله إلى “Grogu” ، وهو شخصية من سلسلة Star Wars المنبثقة عن مسلسل The Mandalorian.

وتعمل ThirtyC على إنشاء صور غريبة الأطوار منذ إطلاقها في عام 2015. ووفقًا لمؤسس الاستوديو أصبحت الصور حدثًا سنويًا. وقال أنه على مر السنين، “اكتسبت صورنا مزيدًا من اليخوت وأصبح يمثل كل عام تحديًا للتفكير في زاوية إبداعية جديدة لجمهورنا وأصدقائنا”.

يخوت فاخرة

ليخوت الفاخرة

تمثل صور ThirtyC مجموعة من اليخوت الفاخرة المعروفة بما في ذلك SilverFast و Eclipse والعديد من سفن دعم Damen. وظهرت مركبات Star Wars الأسطورية، بما في ذلك W-Wings و AT-ATs- و Tie Fighters.

وتنتج الشركتان بشكل عام تركيبات صورًا ذات موضوع حرب النجوم، وتضع الدعائم والمركبات داخل الصور. وفي العام الماضي، ركز الاستوديو على إدخال بعض الشخصيات الأكثر شهرة، بما في ذلك دارث فيدر وجنوده في مجموعة مختارة من اليخوت الفاخرة، إلى حانب قوارب Cockwells Titian Tender و 48 Wallytender و Vandal 14m Open chase boat.

مقالات ذات صلة