الكاظمي: المناطق المُحررة عانت أكثر من غيرها بسبب الخراب والدمار الذي خلفته عصابات داعش

قال رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بعد وصوله لمبنى محافظة صلاح الدين واجتماعه بالدوائر الخدمية في المحافظة إن المناطق المُحررة عانت أكثر من غيرها، بسبب الخراب والدمار الذي خلفته عصابات داعش الإرهابية، وان العمل على معالجتها ماض بكل جدية.

واكد الكاظمي ان هناك الكثير من العراقيل التي تحصل أحيانا بسبب سوء الإدارة وبسبب العقبات البيروقراطية، وهذا ما تم العزم على إصلاحه، مشيرا الى ان هناك مشاريع متلكئة كثيرة في مختلف مناطق العراق، وتم تركيز الجهود على اتمامها واكمالها.

ووجه الكاظمي المؤسسات الخدمية بتكثيف نشاطها وتسهيل إجراءاتها للتغلب على المعرقلات ولتكون على مستوى طموح الشعب العراقي وبقدر الثقة وما يتوقعه العراقيون من الحكومة كأداء.

وثمن الكاظمي دور عشائر محافظة صلاح الدين لقيامهم بدور عظيم في دحر الإرهاب، ودعمهم الحالي والمساند للقوات الأمنية من مختلف صنوفها في الوقوف أمام خلايا الارهاب المتبقية.

واكد الكاظمي خلال لقائه عددا من شيوخ ووجهاء محافظة صلاح الدين ان الجميع حقق إنجازات كبيرة بالانتصار على الإرهاب وعبور أزمة سياسية كادت تطيح بالبلد وأزمة اقتصادية عالمية.

وأضاف الكاظمي ان امام الجميع تحديات البناء والعمران وتطوير البلد، وعلى العراقيين جميعا شد العزم وتكثيف نشاطات الزراعة والصناعة والتجارة والبناء ومختلف القطاعات لتطوير البلد، من اجل الدولة القوية المقتدرة التي يطمح اليها الجميع.

Related Posts