فودين يتعاطف مع مدرب إنجلترا.. ويتحدث عن “رباعية السيتي”


أعرب فيل فودين، متوسط ميدان مانشستر سيتي، عن تعاطفه مع جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، بسبب صعوبة اختيار لاعبي وسط الملعب في صفوف الأسود الثلاثة.

وشارك فودين كلاعب بديل في فوز إنجلترا على سان مارينو بخماسية نظيفة يوم الخميس الماضي، حاصدًا حينها مشاركته الدولية الرابعة، لكنه يأمل في أن يزيد من مشاركاته في المباراتين المقبلتين أمام كل من ألبانيا وبولندا في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.

وقال فودين بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “من الصعب الحصول على مكان في تشكيل هذا الفريق، هناك العديد من المواهب الرائعة في الثلث الهجومي، وبالتالي أشعر بالأسف من أجله (ساوثجيت) لصعوبة اختيار 11 لاعبًا، الأمر صعب للغاية، وكل ما يمكنني فعله هو مواصلة القتال للحصول على الفرصة”.

وأضاف: “عندما تمر بفترة جيدة، تكون ثقتك في النفس أعلى من الطبيعي، وبالتالي نعم أشعر بثقة كبيرة في الوقت الراهن، وأستمتع كثيرًا بالمباريات، هذه أفضل فترة تحليت فيها بالثقة في النفس خلال مسيرتي”.

وتابع: “من المهم التحلي بثبات المستوى مع ناديك، وأرغب في نقل هذا المستوى إلى المتتخب، بعض اللاعبين في السابق عانوا في تقديم نفس المستوى مع الأندية والمنتخب، وبالتالي آمل في اللعب بنفس الصورة”.

وواصل: “إذا لم يتم اختياري، سأواصل العمل الجاد ومحاولة التطور، لا أزال أبلغ من العمر 20 عامًا، وأمامي الكثير للتحسن، يجب أن أعمل بقوة آملًا في المشاركة في بطولة كبرى والظهور هناك بصورة جيدة”.

وتطرق فودين إلى حظوظ مانشستر سيتي في التتويج بالرباعية هذا الموسم: “بيب (جوارديولا) يتعامل بصورة جيدة مع ذلك، ويحاول عدم التفكير بعيدًا، ويخبرنا بضرورة التركيز فقط في المباراة التالية، ولكن أعتقد أن اللاعبين يفكرون في ذلك، فهذا الموسم قد يكون الأفضل في تاريخ السيتي”.

وأتم: “نأمل أن نتوج بأكبر عدد ممكن من الألقاب، وبالطبع أرغب أيضًا في أن أحظى بفترة جيدة رفقة المنتخب، هذا هو التحدي الذي أتطلع إليه”.

Related Posts