زيدان: لقاء أتالانتا نهائي.. ولا تفسير للإصابات


شدد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة أتالانتا الإيطالي، غدًا الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي “لدينا مشاعر جيدة، نعلم مدى صعوبة المباراة، نريد بذل قصارى جهدنا ومواصلة الانتصارات، كل مباراة مهمة وغدًا نهائي”.

وأضاف “مستوى خط الوسط؟ كل مدرب لديه أدواته، أنا مدرب هؤلاء اللاعبين، أعتقد أن لدي أفضل العناصر وسعيد بوجودهم، لأن الجميع مهم هنا، محظوظ لامتلاك لاعبين جيدين للغاية”.

وتابع “الصعوبات موجودة منذ بداية الموسم، وليس علينا أن ننظر إلى أي شيء آخر لأن كل الفرق لديها هذه الظروف، الإصابات مهمة بالطبع، لكن لدينا لاعبين آخرين وكالعادة سنحاول الفوز بالمباراة”.

وأردف “مواجهة أتالانتا ستكون مختلفة بالطبع، فهو لديه مميزات على ملعبه، علينا الظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ولا شيء آخر”.

وأوضح “اللاعبون الشباب يجدون صعوبة في اللعب حين يكون الجميع بصحة جيدة، ما نريده للاعبين الشباب هو المشاركة والوصول لدوري الدرجة الأولى”.

وعن سيناريو أياكس والإقصاء من ثمن النهائي عام 2019، علق “أتالانتا فريق هجومي، نعرف أنهم جيدون جدًا لكني لا أحب المقارنة بين الفرق، ما أود قوله هو أن غدًا ستكون مباراة جيدة”.

واستطرد “جاسبريني مدرب قام بعمل رائع مع أتالانتا، وأنا أحبه كمدرب”.

وأتم “تفسير الإصابات غير ممكن، نحن جميعًا نأسف لذلك، لكن بقية الفرق أيضًا لديها هذه التعقيدات”.

Related Posts