الرياضة

ريال مدريد: مصير لقاء أوساسونا مجهول


أثيرت الشكوك خلال الساعات الماضية، حول إقامة بعض المباريات في الليجا، نظرًا للعاصفة الثلجية التي ضربت إسبانيا، في الأيام الماضية.

ومن ضمن المباريات المهددة بالتأجيل، مواجهة ريال مدريد ضد أوساسونا، والمُقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ملعب أل سادار بمدينة بامبلونا.

وقال خوان كاميلو مدير المركز الإعلامي لريال مدريد، لكووورة “لا نعلم مدى إمكانية تأجيل المباراة حتى الآن، لكن لا ثلوج حتى الآن في بامبلونا”.

وكانت بعثة ريال مدريد قد توجهت إلى بامبلونا مساء أمس الجمعة، وظلت البعثة في انتظار الإقلاع من مطار باراخاس داخل الطائرة لساعات طويلة.
وفي المحاولة الأخيرة تم الإقلاع وسط عاصفة ثلجية، حيث كانت طائرة الميرنجي، الوحيدة التي تم السماح لها، بينما تم إلغاء كل الرحلات الجوية الأخرى.

وأضاف خوان “لقد قضينا 4 ساعات في مدرج الإقلاع، لكن في النهاية تمت الرحلة بنجاح، وهو الشيء المهم”.

وأتم “نحن لسنا سُعداء بما حدث، هناك حالة غضب كبيرة، لكن يجب أن يستغل اللاعبون، الأمر بشكل إيجابي على أرض الملعب والفوز بالمباراة حال إقامتها”.

يذكر أن رابطة الليجا أصدرت بيانًا منذ قليل بتأجيل مواجهة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو بسبب الظروف المناخية الصعبة التي تعيشها إسبانيا، لذلك من المتوقع تأجيل بعض المباريات في الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة