الرياضة

الديوانية يصارع الطلبة.. ونفط الوسط يريد التمسك بالصدارة


تنطلق يوم الإثنين المقبل، منافسات الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز، بإقامة أربع مباريات، في ملاعب مختلفة على أن تستكمل الجولة يوم الثلاثاء.

في المواجهة الأولى يلتقي فريقا الصناعات الكهربائية والميناء على ملعب الصناعة، والطرفان منتشيان بفوز من الجولة السابقة حيث ظفر الصناعات بانتصاره الأول، على حساب نفط البصرة فيما حقق الميناء فوزًا ثانيا على التوالي في الجولة الماضية على حساب نفط ميسان وبالتالي المباراة في غاية الأهمية للطرفين.

وفي مباراة ثانية يستضيف الديوانية فريق الطلبة على ملعب الإدارة المحلية بالديوانية، حيث يراهن صاحب الأرض على التطور الذي أحدثه المدرب الشاب قصي منير على الفريق، فيما يسعى مدرب الطلبة أحمد خلف للتمسك بمركزه الثالث على لائحة الترتيب.

ويستضيف الكهرباء أمانة بغداد في ملعب التاجي، فبعد تعادل الكهرباء مع الزوراء، يبحث الأول عن فوز للتقدم في لائحة الترتيب، بينما يسعى أمانة بغداد لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الحدود.

وفي آخر مباريات يوم الإثنين يلتقي نفط الوسط المتصدر، ضيفه النفط في لقاء ديربي نفطي، يسعى خلاله المتصدر للحفاظ على صدارته، فيما يريد النفط التقدم نحو المقدمة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق