اخبار منوعةتكنولوجيا

أفضل مكبرات الصوت التي تحسن تجربة العابك على الكمبيوتر

يعد قرار شراء مكبرات صوت خارجية للحواسيب بدلاً من الإعتماد على صوت الحاسوب نفسه أو الشاشة التي تستخدمها، هو قرار ذكي للغاية. وذلك لأنه تساهم في رفع مستوى المتعة التي ستحصل عليها من تجربة مشاهدة فيلم أو التمتع بأي لعبة أو أغنية تستمع إليها على حاسوبك. ولهذا سنعرفك اليوم على أفضل مكبرات صوت يمكنك شرائها بأسعار معقولة.

مكبر AUDIOENGINE A2

مكبرات صوت
توفر مكبرات صوت AUDIOENGINE A2 تجربة صوتية مميزة للغاية، وذلك مع الكثير من خيارات الاتصال مثل البلوتوث ووصلة 3.5 ملم وكذلك منفذ USB، وذلك بسعر مميز يبلغ 270 دولار فقط، لتتفوق بذلك على مكبرات صوت أغلى منها بفارق كبير.

مكبر Monoprice DT-4BT

مكبرات صوت
أما مكبرات صوت Monoprice DT-4BT، فهي تأتي بسعر 93 دولار فقط مع حجم صغير وتجربة صوتية جيدة مقابل السعر المنخفض، وذلك بالإضافة إلى دعم الإتصال بالبلوتوث أو بمنفذ 3.5 ملم التقليدي.

مكبر Harmon Kardon SoundSticks 4

مكبرات صوت
تأتي Harmon Kardon SoundSticks 4 على هيئة مكبرات صوت فاخرة ذات تصميم مميز جيداً، وهي تقدم تجربة صوتية مبهرة للغاية، ولكنها تحتاج إلى مساحة كبيرة نسبياً، وتأتي بسعر 300 دولار.

مكبر Creative Pebble 2.0

مكبرات صوت
أما إن كنت ترغب في مكبر صوت إقتصادي ذو حجم صغير للغاية، سوف تجد أن Creative Pebble 2.0 هو واحد من أفضل مكبرات الصوت التي يمكنك شرائها، فهو يأتي بسعر 20 دولار فقط، ولكنه لا يعمل سوى عبر منفذ 3.5 ملم وتوصيلة USB.

مقالات ذات صلة