كل ما يجب أن تعرفه عن هامر EV الكهربائية الجديدة بقوة 1000 حصان

جميعنا يتذكر سيارات هامر بشكلها الجبار، التي ظهرت بنسخ مدنية وعسكرية. لكن من المؤكد أنك لم تكن تتوقع أن تعود هذه السيارة مجدداً إلى الحياة بنسخة كهربائية بعد حوالي عقد من الزمن منذ توقف إنتاجها، والأهم مباشرة إلى حلبة المنافسة بقوة 1000 حصاناً. لذلك سنستعرض لك في هذا الموضوع على كل ما يجب أن تعرفه عنها.

المحركات والفئات

هامرتتوفر هامر بعدة فئات هي EV2 بمحركين كهربائين بقوة 625 حصاناً وعزم 10033 نيوتن متر وتوفر مدى سير بالشحنة الواحدة للبطارية 400 كيلومتراً. بينما تأتي هامر EV2X بمحركين كهربائين بقوة 625 حصاناً وعزم 10033 نيوتن متر بمدى 480 كيلومتراً. أما هامر EV3X فتأتي بثلاث محركات كهربائية بقوة 800 حصاناً وعزم 12880 نيوتن متر وتوفر مدى سير بالشحنة الواحدة للبطارية 400 كيلومتراً. وأخيراً النسخة الأقوى هامر EV Edition 1 مجهزة بثلاث محركات كهربائية بقوة 1000 حصاناً وعزم 15591 نيوتن متر وتوفر مدى سير 563 كيلومتراً وتسارع من 0-100 كلم/س في 3 ثوان.

560 كم بالشحنة الواحدة

هامر

تمكنك هامر EV من قطع مسافة 560 كم بالشحنة الواحدة للبطارية بفضل تقنياتها المتطورة. وتعتمد هامر في نسخة EV3X على سواعد ثلاثة محركات كهربائية تولد قوة مجتمعة تبلغ 1000 حصاناً، وعزم دوران 15.591 نيوتن-متر، وتتسارع من 0 إلى 100 كم خلال 3 ثوانٍ تقريباً، وتنقل القوة إلى العجلات الأربعة من خلال نظام دفع e4WD .

160 كلم بمدة شحن 10 دقائق

هامر

تضم جميع نسخ هامر EV قدرات شحن سريع رائدة بقطاع السيارات، تقترن مع بطارية Ultium الجديدة بالكامل مزدوجة الحزم مع 24 وحدة بخصائص تقنية متطورة، وهي تتناغم معاً لتوفير قدرات قصوى مع مدى مسافة مثالي، وتوفير الطاقة الضرورية للمحركات الكهريائية. وتدعم البطارية قابلية الشحن السريع بالتيار المستمر DC بقوة 800 فولت حتى 350 كيلووات. بذلك، يمكنك الحصول على مدى سير 160 كيلومتراً بمجرد شحن البطارية لمدة 10 دقائق.

تعليق هوائي متكيف وكاميرا سفلية

هامر

توفر لك شاحنة هامر EV الجديدة تعليق هوائي متكيف مع نظام تخطي العوائق مع مقدار رفع الإرتفاع بمقدار 15 سنتيمتراً تقريباً وإمكانية توجيه العجلات للسير بشكل مائل. وجهزت هامر EV بنظام كاميرا الرؤية الفائقة (ULTRAVISION  مع كاميرات أسفل الهيكل كميزة قياسية في EV3X  وEV2X. لذلك لا داعي للقلق بعد الآن عند اجتيازك التضاريس الشدية الوعورة.

وضعيات كشف متعددة

هامر

على الرغم أنها شاحنة بيك أب، إلا أن هامر EV تمكنك بفضل تصميمها المستقبلي، أن تختار بين عدة أنماط لكشف سقفها والتمتع برحلتك كيفما تريد. هذا كله بجانب تصميم عصري قوة، لم يخرج عن مفهوم هامر في صناعة السيارات، وصندوق خلفي بهندسة تسهل عليك تحميل الأغراض دون القيام بمجهود كبير.

فخامة غير مسبوقة

هامر

كأي تفصيل آخر في هامر EV، تعطيك المقصورة شعوراً غير مسبوق بالإبداع والفخامة. فالمسات بلون تك برونز مع الأرضيات المتينة والملائمة لمختلف الأحوال الجوية وغيرها الكثير من المزايا، تعطيك مزيد من الثقة والقوة الممزوجة بالفخامة والراحة. وستستفيد أيضًا من شاشة ملونة لعرض معلومات القيادة قياس 12.3 إنش، وشاشة تعمل باللمس ملونة مقاس 13.4 إنش مثبتة في المنتصف، يمكنك من خلالهما التحكم بالبيانات والإعدادات في السيارة.

Related Posts