تكنولوجيا

ترقب ل 17 نوفمبر الذي قد يكون موعد الكشف عن جراند شيروكي 2022

على الرغم من الوباء المستمر أطلقت جيب الأمريكية الشهيرة العديد من السيارات هذا العام. ومن المتوقع إطلاق جراند شيروكي 2022 غداً، بعدما أعلنت الشركة أنها ستكشف النقاب عن منتج جديد يوم الثلاثاء 17 نوفمبر.

تبدل في الخطط

جيب 2022

كان سيتم الكشف عن جراند شيروكي 2022 في الأصل في معرض ديترويت للسيارات. لكن الوباء ألغى المعرض وخطط الكشف عن جيب. ومع ذلك، صرحت جيب في شهر فبراير أننا سنرى النموذج الجديد لأول مرة في عام 2020 ، ويبدو أن تاريخ نوفمبر 17 هذا قد يكون هو الموعد. ويدعم ذلك أيضًا إعلان جيب عن دخول سيارة دفع رباعي جديدة مكونة من ثلاثة صفوف من المقاعد الإنتاج في الربع الأول من عام 2021. وقالوا أيضًا إن جراند شيروكي 2022 الجديدة ستدخل الإنتاج في الربع الثالث من عام 2021. وإذا صحت التوقعات، هذا يعني جراند شيروكي الجديدة ستقدم نسخة من ثلاثة صفوف لأول مرة على الإطلاق.

وتشير التوقعات أيضًا أنه تم بناء جيب جراند شيروكي 2022 على نسخة معدلة من منصة Giorgio من Alfa Romeo Stelvio ، وسيأتي بتشكيلة مماثلة من المحركات للنموذج السابق، ولكن مع إضافة قابس في الطراز الهجين. أما إذا لم تكن جراند شيروكي 2022، فلا تزال هناك بعض الاحتمالات الأخرى مثل Wagoneer وGrand Wagoneer.

نموذج غامض

جيب 2022

ويمكن أن يكون هذا النموذج الغامض أيضًا نسخة إنتاجية من مفهوم جيب رانجلر 392 الذي يعمل بمحرك V8 والذي تم الكشف عنه هذا الصيف، في نفس الوقت مع برونكو. تقول المصادر إن هذه السيارة ستدخل مرحلة الإنتاج، وقد شوهدت تختبر في الشوارع منذ الكشف عنها. أخيراً، قد يكون الخيار الأكثر خيبة للآمال هو فيس ليفت لجيب كومباس. لكن لحسن الحظ ، تقول جيب أنها ستكشف النقاب عن سيارة جديدة، لذلك نحن نتوقع جراند شيروكي 2022.

مقالات ذات صلة