تكنولوجيا

بي ام دبليو تنظم حدث NEXTGen 2020 رقميا

تواصل مجموعة بي ام دبليو مساعيها نحو الإبتكار والتطوير المستمر. وكانت الشركة قد بدأت بطرح صورتها ضمن إطار جديد بأسلوب مبتكر مع إطلاق حدث #NEXTGen الذي كانت إنطلاقة النسخة الأولى منه في العام الماضي. وسنعرفكم على تفاصيل الحدث وأوقات الإطلاقات الجديدة.

خطوة جديدة نحو الإبتكار

تخطو مجموعة بي ام دبليو في دورة العام الحالي خطوة مذهلة جديدة في مسيرتها نحو الإبتكار. ويقدم #NEXTGen في دورته لعام 2020 لمحة فريدة عن مستقبل قطاع التنقل، كما يكشف أيضًا بشكل غير مسبوق عما يحدث في أروقة وكواليس صانع السيارات البافاري. وتحتل سلسلة  Chasing iNEXT  المكونة من ستة أجزاء موقعاً رئيسياً ضمن فعاليات دورة العام الحالي، وتتناول السلسلة المصورة مراحل تطوير طراز BMW iNEXT وإنتقاله من مرحلة التصميم الأولي وصولاً إلى الإطلاق العالمي. وتتوفر السلسلة الوثائقية الترفيهية بعدة لغات للمشاهدين يوم الثلاثاء 10 نوفمبر ابتداءً من الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويصاحب حدث #NEXTGen التي تقام نسخته في هذا العام رقميًا إصدار مجموعة من الفيديوهات التي توفر معلومات ونظرة معمقة إلى أعمال الأبحاث والتطوير التي تنفذها مجموعة  بي ام دبليو، كما تتناول أيضًا مجموعة من الشراكات الفريدة التي أطلقتها الشركة.

 بي ام دبليو

مجموعة متنوعة من الأنشطة

تقام فعاليات #NEXTGen 2020 عبر الإنترنت وتضم مجموعة متنوعة من الأنشطة. ويستهل الحدث فعالياته بالإطلاق العالمي لسلسة “Chasing iNEXT”، والتي تم إنتاجها لمتابعتها بأسلوب خدمات المشاهدة عبر الإنترنت. وتم انتاج الأجزاء الستة لهذه السلسلة المشوقة من قبل شركة الإنتاج الإعلاميbtf .

وتابع طاقم التصوير العديد من الأقسام المختلفة لدى مجموعة بي ام دبليو بحثاً عن طراز BMW iNEXT، الذي يتم الكشف عن تصميمه النهائي عالمياً للمرة الأولى يوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر عند تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبجانب الكشف عن يتضمن الحدث أيضًا فعاليتين إضافيتين تكشف فيهما كل من علامتي BMW Motorrad وMINI  للمرة الأولى عن أحدث طرازاتهما، تنظمهما العلامتين الرائدتين بتاريخ 11 نوفمبر عند الساعة 12 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، و17 نوفمبر عند الساعة 4 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

إضافة إلى ما سبق، يسلط حدث #NEXTGen 2020 الضوء أيضًا على مسيرة النجاح التي حققتها مجموعة بي ام دبلو ضمن شراكاتها المتعددة في مختلف الحقول، بما في ذلك التعاون مع علامة الأزياء Kith ذات الشهرة العالمية والتي تقع في مدينة نيويورك، بالإضافة إلى التعاون مع نخبة من أفضل الفرق العالمية للرياضات الالكترونية وسائقي أجهزة المحاكاة الذي حققوا النجاح على الصعيد العالمي، أو مشاركة الشركة في تطوير The Electrified Wingsuit من BMW i التي إرتداها المغامر النمساوي بيتر سالزمان، ليقوم بأول رحلة طيران يقوم بها إنسان يرتدي بزة طيران تعمل بالطاقة الكهربائية.

التبادلات بين القطاعات

تشكل التبادلات بين القطاعات إحدى النقاط التي يركز عليها الحدث أيضًا. وستتناول جلسة النقاش التي تقام تحت عنوان “دوافع التغيير” دور القيادة في دفع عجلة التحويل والتطوير. وفي جلسة#NEXTGen Moving Tomorrow Pitch التي تقام على أعقاب مسابقة تحمل الإسم نفسه فتحت باب المشاركة أمام الطلاب ومساعدي الأبحاث والخبراء ضمن نخبة من أرقى الجامعات ومعاهد الأبحاث في مختلف أنحاء العالم، يقدم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى رؤيتهم حول قطاع نقل فاخر مستدام وفردي في عام 2040.

ويمكنك متابعة الحدث على الرابط https://www.bmw.com/NEXTGen

مقالات ذات صلة