تكنولوجيا

إنديان تعيد تصميم رودماستر ليميتيد لتصبح أكثر أناقة

تقدم شركة إنديان للدراجات النارية Indian Motorcycle طرازين جديدين لمجموعتها للعام 2021، من بينهما دراجة رودماستر ليميتيد Roadmaster Limited، وهي ما سنتحدث عنه فيه موضوعنا اليوم من سترايف.

التحديثات التقنية بدراجة رودماستر ليميتيد

رودماستر ليميتيد

يمثل طراز رودماستر ليميتيد مفهوم إعادة تصميم جديدة لأبرز طرازات العلامة الأمريكية، ويتضمن ذلك مظهرًا أمامياً جديداً حاد الملامح، يغلب عليه اللون الأسود الكلاسيكي. ويأتي أيضًا مع وواقي أمامي جديد، ولمسات نهائية أنيقة بلمسات من الكروم، لكن أقل بكثير من قبل.

هناك أيضًا بعض التحديثات التقنية غير التقليدية التي تأتي رودماستر ليميتيد مجهزة بها تضعها في المراتب الأولى ضمن فئتها. من بينها قفل مركزي، ونظام منع إنغلاق المكابح ABS، ونظام التحكم في قوة الجر، ونظام التحكم في السرعة، وتقنية التشغيل بدون مفتاح ونظام مراقبة ضغط الإطارات. هذا بالإضافة إلى عدة أنماط للقيادة، ومقابض قابلة للتدفئة، علاوة على مقاعد ClimaCommand التي يمكن تدفئتها أو تبريدها حسب الرغبة.

رودماستر ليميتيد

هذا كما ستأتي طرازات دراجات رودماستر ليميتيد وتشيفتين وتشالنجر للعام 2021 جميعها مجهزة بنظام Apple CarPlay بشكل قياسي، مع لوحة Ride Command التي تقدم نظام ملاحة جديد ومتطور يتيح لك تحكم أفضل بالموسيقى، وإتصالاً ثابتاً عبر البلوتوث مع الهاتف الذكي التوافق مع Apple CarPlay، للرد على المكالمات والتحكم أثناء قيادتك للدراجة.

مقالات ذات صلة