تكنولوجيا

أفضل هواتف 2020 إذا كنت تريد أجمل الصور

الجميل في الهواتف الحديثة هو أنه ليس عليك شراء كاميرا احترافية من أجل أخذ صوراً جميلة، فيكفي أن تستثمر بهاتفٍ جيدٍ.

لذلك، اخترنا لك أفضل هواتف ذكية لعام 2020 اذا تريد التفوق على اصدقائك بجودة صورك.

آيفون 11 و11 برو

لا يقدم الجيل الأخير من آيفون تقنيات جديدة تذكر فيما يخص الكاميرات والعدسات، حيث يأتي مع 3 عدسات وعدسة تقريب بسيطة مقارنة بالمنافسين، ولكن عندما يتعلق الأمر بالنتائج، فسوف تجد أن آيفون 11 يقدم صور رائعة في مختلف المواقف، حيث أن ألوان صوره متناسقة جداً عبر الكاميرات الثلاثة مقارنة بهواتف سامسونج وهواوي التي تميل إلى زيادة حدة وسطوع الألوان في صورها بشكل مصطنع نسبياً، وهنا يكون آيفون 11 هو الأفضل لمن يرغب في صور أقرب للحقيقة، مع إمكانية اختيار آيفون 11 القياسي إن كنت لا تحتاج إلى عدسة التقريب.

سامسونج جالكسي S20 الترا 5G 

قد يكون هذا هو الهاتف الأكثر إثارة للإعجاب من حيث الكاميرات حتى الآن، حيث يأتي مع كاميرا خلفية بعدسة 108 ميجابكسل ذات قدرة تقريب مذهلة، رغم أن الوصول لأعلى مستوى تقريب ينتج عنه صورة مشوشة للغاية.

هواوي P40 برو

يتمتع هذا الهاتف بتصميم جذاب للغاية مع مواصفات مثالية، وتتمتع الكاميرا هنا بقدرة عالية على التقاط التفاصيل، وهو ما ينتج عنه نتائج مثيرة للإعجاب للغاية، مع قدرة عالية على التقاط مقاطع فيديو مختلفة كذلك. صدق أو لا تصدق، يحمل هذا الهاتف 5 كاميرات في الخلف و 2 في الأمام، ليصل مجموع كاميراته الى 7!

جوجل بكسل 4 XL

يتميز جوجل بكسل 4 XL بأفضل كاميرا في هاتف يمكنك شرائها. قد لا يكون أكثر خيار مثير على هذه اللأئحة، ولكن البرمجيات الخاصة بكاميرا جوجل هنا تكاد تكون ساحرة من فرط قوتها على تقديم صور مميزة للغاية من دون الحاجة لإضافة عدسات عديدة كما يفعل المنافسين، ويميز هذا الهاتف قدومه مع نمط تصوير سماوي مميز مخصص لالتقاط النجوم وسماء الليل بشكل رائع، وهو ما قد يجعله الأفضل لمن يهتم بالتصوير فقط في هاتفه.

مقالات ذات صلة