أفضل ألعاب السيارات لتعلّم القيادة

صحيح أنك عندما تفكر في لعب أي لعبة جديدة، يكون هدفك الأساسي هو الاسترخاء أو الحصول على قدر كبير من المتعة، ولكن عالم الألعاب واسع للغاية وبعض الألعاب مصممة كي تعلّمك مهارات مختلفة، ومن بين تلك المهارات هي القيادة.

ولذلك يعرفك موقع سترايف اليوم على بعض أفضل ألعاب السيارات لتعليم القيادة من حيث واقعيتها ومراعاتها لقوانين المرور.

Assetto Corsa

تعتبر هذه واحدة من أفضل الألعاب المناسبة لتعلّم القيادة، وننصحك باختيار سيارة بطيئة بعض الشيء (وليس خارقة) واختيار طريق جبلية تسهل القيادة عليها كي تحصل على تجربة قيادة سيارة حقيقية، وهذه اللعبة متوفرة لكل من بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وحواسيب ويندوز، ما يعني أنها ستقدم لك تجربة محاكاة واقعية للقيادة على الطرقات من مختلف المنصات.

City Car Driving

رغم أن هذه اللعبة قديمة بعض الشيء اذ تم إطلاقها في 2007، ولكنها تظل من أفضل ألعاب المحاكاة التي يمكن أن تعلّمك الكثير عن قوانين القيادة وطريقة التحكم بالسيارة، خاصة إن كنت تمتلك عجلة قيادة ودواسات مخصصة لمثل هذه الألعاب.

Grand Theft Auto V

رغم أنها ليست من الألعاب المشهورة أبداً بالإلتزام بالقوانين، لكن Grand Theft Auto V من أفضل ألعاب محاكاة القيادة إن قررت أن تستخدمها لهذا الهدف، حيث يمكنك القيادة داخلها بهدوء تام مع الإلتفات لقوانين السير المختلفة، وهو ما سيعطيك الكثير من الخبرة لتطبيقها في الواقع عند القيادة الحقيقية.

BeamNG.drive

تتوفر هذه اللعبة على حواسيب ويندوز، وهي لعبة تعتمد في الأساس على تقديم تجربة سباقات ممتعة والكثير من حوادث التصادم، ولكن كما هو الحال مع اللعبة السابقة، يوصي بها الكثير من المبتدئين في القيادة لأنها ساعدتهم في اكتساب الكثير من العادات الهامة في القيادة على الطرق الحقيقية، منها الاعتياد على تفقد المرايا الجانبية على سبيل المثال.

Related Posts