صمم ساعتك بنفسك مع بورشه

ما الأروع من امتلاك ساعة من بورشه؟ تصميم ساعة من بورشه بنفسك… هل تتخيل نفسك مثلاً وأنت تختار تفاصيل ساعتك المفضّلة بنفسك؟ الأمر أجمل مما تتصوّر ويمكن أن تختبره اليوم مع بورشه ديزاين.

اختر من بين أكثر من مليون تصميم

ستتمكن من تصميم ساعتك بنفسك عبر المزج بين 1.5 مليون  تفصيل، اختر لون السوار ونوعه، والألوان داخل القالب، اختر نوع الجلد المستعمل فيها وأي خيوط تريد في هذا المزيج، فبورشه وضعت في تصرفك لوحة الوان بورشه 911 لتختار منها، كما أنها تعطيك المجال لاختيار أنواع الجلد الموجودة فعليا في سياراتها!

من عالم السيارات إلى عالم الساعات

وبعد أن أبهرت بورشه جمهورها من خلال ساعة 911، رأت أن الخطوة الثانية التي لا بدّ من تنفيذها هي نقل تصاميم السيارات الرياضية إلى عالم الساعات من خلال تقديم الخدمة ذاتها في المجالين، فكما يختار من يشتري سيارة رياضية جديدة لون فرشها وتفاصيلها سيتمكن من تحقيق الأمر ذاته في سيّارته.

اجعل من ساعتك شبيهة بسيارتك

ماذا لو كنت تمتلك بورشه بالفعل؟ الأمر سيصبح مذهلاً، فأنت ستستطيع تصميم ساعتك لتصبح مشابهة تماماً لسيارتك، لون الفرش ونوعه يمكن أن ينعكسان في الساعة، تخيّل مثلاً أن يكون السوار بلون الفرش والقالب بلون الهيكل، وادخل إليها تفاصيل صغيرة تجعلها مخصصة لك وحدك، مثل لون مفضل، أو طريقة كتابة معيّنة.

ولم لا تحفر ما تريده على الجزء الخلفي من علبة التيتانيوم بالليزر: لديك اثني عشر حرفاً لكتابة اسم أو رقم لوحة الترخيص أي شيء آخر تريده، فاختر ما تريد!

صممها من منزلك

لا داعي للتوجه إلى أي محلّ شراء ساعات لتتمكن من تصميم الساعة، بل يكفي أن تصممها من هاتفك على الإنترنت، وهذا سيعطيك وقتا أطولاً لإيجاد التصميم المناسب لك، الخيارات لا متناهيّة فاختر ما تريد منها.

Related Posts