دليلك للعمل من المنزل: أهم المعدات التكنولوجية التي تحتاج إليها

عد إحالة الكثير من موظفي مختلف الشركات للعمل من المنزل بسبب وباء فيروس كورونا، حتى أن الكثير من الشركات فضلت أن تبقي العمل من المنزل بشكل دائم، اليك أهم المعدات اللازمة للحصول على أفضل أداء وإنتاجية ممكنة من المنزل.

مكبر صوت ذكي للاجتماعات

عند العمل من المنزل، ستجد أنك بحاجة إلى المشاركة في اجتماعات مع زملائك أو موظفيك في الشركة بشكل مستمر، وهنا قد لا تكون سعيداً بسماعات الرأس والأذن وتجدها مزعجة، كما أن استخدام هاتفك على أذنك لعدة ساعات قد يكون مؤلم ومتعب، لذلك الحل يكمن في مكبر صوت ذكي يمكنك وصله بحاسبوك المكتبي أو اللاب توب للتمتع بصوت واضح مع التأكد من أن صوتك أنت أيضاً واضح بفضل ما تحمله هذه الأجهزة من عدة ميكروفونات قادرة على التقاط الصوت بوضوح بغض النظر عن مكان جلوسك بالغرفة.

الشاشة

حاول أن تختار شاشة كبيرة نسبياً للحصول على تجربة رؤية أفضل، حيث أن شاشة قياس 24 بوصة بدقة 1080p أو Full HD مناسبة لأغلب الأعمال، ولكن إن كنت ترغب بتجربة فاخرة بالمشاهدة والعمل، قد تكون دقة 4K مع شاشة 27 أو 28 بوصة هي الخيار الأفضل.

شاشة… ولكن ذكية

أجهزة المساعد الذكي والشاشات الذكية مثل Google Home أو Google Nest Hub كي تكون دائماً على دراية بالوقت بشكل واضح أمامك، إضافة إلى الإجابة عن أي سؤال يخطر على بالك بشكل سريع بدلاً من استخدام المتصفح للبحث وفقدان الشعور بالوقت سريعاً، إضافة إلى إمكانية سؤال جوجل عن أي عملية حسابية تخطر على بالك ليعطيك الحل سريعاً بما يفيدك في عملك.

سماعات مقاومة للضوضاء

للتركيز على أداء أعمالك براحة تامة، قد يكون اختيار سماعات رأس مقاومة للضوضاء استثمار يستحق التفكير به بجدة إن كنت غير قادر على التركيز بسهولة، حيث أن هذه السماعات يمكن أن ترفع إنتاجيتك بقدر ملحوظ عبر منعك من التشتت.

مصابيح ذكية

من الأمور الأخرى التي قد تجعل تجربة عملك من المنزل أفضل هو مصباح ذكي، حيث يمكن لهذه المصابيح أن تضيء تلقائياً فور اقترابك منها لبدء العمل وتطفأ تلقائياً أيضاً عندما تقرر أخذ استراحة، إضافة لدعم بعضها الشحن اللاسلكي كي يمكنك ترك هاتفك عليها ليشحن.

Related Posts