تكنولوجيا

أغلى من سيارة.. إليك ساعة “رينو سبورت” المطوَّرة الجديدة!

عشاق السيارات الرياضية استعدوا لتقعوا في غرام هذه الساعة. ساعة بمجرّد النظر إليها نشعر وكأننا انتقلنا إلى حلبة السباق! أتكلّم عن الساعة التي تجمع بين بل أند روس ورينو سبورت ما المميز فيها؟

مستوحاة من سيارة رينو 2027

لا لم أخطئ في الطباعة العام المذكور هو بالفعل عام 2027، أي أن ساعة BR-X1 Tourbillon R.S.20 تستبق العصر وتصاميم سيارات رينو الحالية فهي تعكس رؤية سيارة رينو سبورت المستقبليّة.

تصميم يشبه سيارة السباق من رينو

الغريب في هذه الساعة هو أنها تجمع ما بين الماضي والحاضر في تصميم واحد، فبينما تنقلك إلى عام 2027، ستأخذك في الوقت نفسه إلى عام 1977، عبر استنساخ ألوان سيارة السباق الأولى من رينو وهي الأصفر والأسود بكل تأكيد.

وهنا نتكلّم عن سوار أسود أخذ شكل إطارات السيارة خصوصا بعد إضافة الأصفر إليه.

أما قالب الساعة فسيذكرك بلوح القيادة، مع الدائرتين في الوسط التي تذكر بعدادات السرعة، هذا وتتجسّد روح السباقات في طريقة كتابة الأرقام التي يستعملها فريق رينو في الفورمولا 1، وفي الخطوط السوداء والبيضاء الموجودة داخله أيضا نتذكر علم النهاية، وبالطبع اللون الأصفر الذي يذكرنا أن هذا ليس أي سباق بل سباق ستخوضه رينو سبورت.

 سعر أغلى من سعر سيارات رينو بحد ذاتها

لتدرك روعة هذه الساعة يكفي أن تعلم أن سعرها تفوق على سعر السيارات. كم يبلغ؟ ليس أكثر من 194 ألف دولار وهي متوفرة بـ 20 نسخة فحسب!

ولكن لا تيأس فهناك ثلاثة تصاميم أخرى في المجموعة نفسها:

  • ساعة BRV3-94 R.S.20، بكستك مطاطي وقالب من الحديد بسعر 4400 دولار.
  • ساعة BR03-94 R.S.20، بسوار من السيراميك بسعر 6500 دولار.
  • ساعة BR-X1 R.S.20، ساعة كرونوغراف بإصدار محدود وسعر 21 ألف دولار!

مقالات ذات صلة