أفضل وأحدث ألعاب السيارات للهواتف الذكية في 2020

قد لا تفكر كثير في الأمر، إلا أن هواتفنا الذكية يمكن أن تتحول بسهولة الى كونسول ألعاب محمول عندما نرغب بذلك، ولهذا سوف نستعرض اليوم بعض أفضل ألعاب السيارات للسباقات للهواتف الذكية في 2020.

Virtually Live Formula E Ghost Racing

تعد هذه واحدة من أحدث ألعاب سباقات السيارات المتوفرة حالياً، وهي تعتمد على سلسلة سباقات Formula E للسيارات الكهربائية التي تتزايد شعبيتها بمرور الوقت. تتوفر اللعبة على هواتف أندرويد وآيفون.

Asphalt 9: Legends

تعد هذه أحدث ألعاب سلسلة Asphalt الشعبية بشكل هائل على مختلف الهواتف الذكية، حيث قد يكون من الصعب أن تجد شخصاً يحب العاب السيارات لا يمتلكها على هاتفه، وهي ممتعة وذات رسومات متطورة للغاية مع 60 موسم سباقات مختلف و800 سباق مختلف والكثير من السيارات، وتتوفر لمختلف الهواتف الذكية.

Real Racing 3

تحاول هذه اللعبة أن تقدم لك تجربة سباقات حقيقية قدر الإمكان على هواتف أندرويد وآيفون، وهي توفر الكثير من المنافسات المميزة مثل فورمولا E وبطولة ناسكار المعروفة وبطولة أستراليا للسوبركارز مع أكثر من 20 حلبة مختلفة.

Need for Speed: No Limits

تعد هذه النسخة الأحدث لسلسلة ألعاب السباقات الشهيرة والعريقة، وتتمتع برسومات مثيرة للإعجاب وعدد كبير من أجمل السيارات مع تجربة سباق مميزة على الطرقات العامة، علماً أنها متوفرة على هواتف آيفون وأندرويد.

Related Posts