ألعاب سيارات من مطلع 2000 تستحق التجربة

من قال أن على لعبة السيارات أن تكون حديثة من أجل الإستمتاع بتجربتها؟ لذلك، اختار سترايف 5 العاب سيارات قديمة بالتأكيد ستصبح مدمناً عليها.

Need For Speed Underground 2

دشنت هذه اللعبة في نوفمبر من عام 2004 لتعمل على مختلف المنصات مثل بلايستيشن 2 واكس بوكس والحواسيب العاملة بنظام ويندوز وحتى أجهزة نينتيندو DS وجيم بوي لتكون من أكثر ألعاب السيارات شهرة على الإطلاق، والتي تتمتع بتجربة سباقات مميزة وإمكانية تعديل السيارات بشكل مكثف.

Test Drive Unlimited 2

انطلقت في عام 2011 لتدعم أجهزة بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وحواسيب ويندوز، وأهم ما يميزها هو الطرق المفتوحة في جزيرة أواهو بولاية هاواي الأمريكية، لتستمع بقيادة مجموعة كبيرة من السيارات على طرقات خلابة.

Need For Speed Most Wanted

أطلقت هذه اللعبة في عام 2005 وهي تركز على تقديم تجربة سباقات شوارع غير قانونية للحصول على تجربة شعور الإثارة والأدرينالين عند مطاردة الشرطة لك، وهي متوفرة على أجهزة بلايستيشن 3 ومايكروسوفت ويندوز واكس بوكس.

Blur

انطلقت هذه اللعبة في عام 2010، وتقدم سباقات السيارات على الطرقات المفتوحة، لكنها تركز بشكل أكبر على تقديم تجربة مهنة السائق المحترف والتقدم تدريجياً لمواجهة خصوم أقوى على حلبات أصعب، وهي تعمل على كل من بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وحواسيب ويندوز.

Burnout Paradise

في عام 2008، ظهرت هذه اللعبة لكل من بلايستيشن 3 ومايكروسوفت ويندوز واكس بوكس 360 لتكون لعبة سباقات ذات نظام عالم مفتوح تسمح لك بحرية تجربة قيادة عدد كبير من السيارات على مختلف الحلبات والطرقات حول العالم.

Dirt 2

في عام 2009، تم تدشين هذه اللعبة على كل من بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وحواسيب ويندوز وكونسول وي ونينتيندو DS لتقدم للاعبين تجربة سباقات الرالي على مجموعة من أصعب الطرقات حول العالم. وتعتبر تجربة قيادة السيارات في هذه اللعبة تحدياً حقيقياً للاعب.

Related Posts