جولة في مطار جدة الجديد، تكنولوجيا ومفاجآت مذهلة! | صور

المطار هو عادة الوسيلة للوصول إلى الوجهة السياحية الممتعة، ولكن مطار جدّة الجديد بات التجربة السياحية بحد ذاته، كيف؟ عبر وسائل الترفيه المتعددة الموجودة فيه، وكل التطور والرفاهية التي أضيفت إليه، تريد أن تأخذ جولة داخله؟ تفضّل معنا.

أكبر صالة للركاب في العالم!

قبل أن نبدأ الجولة، عليك أن تدرك أنك موجود في أكبر صالة للركاب في العالم، وأن المطار الجديد، الذي يُفتح على مراحل يمكنه اليوم استقبال 30 مليون مسافر، ليس هذا فحسب ففي جولتنا هذه سنأخذك أيضا الى أكبر اكواريوم موجود في اي مطار في العالم، فاستعد للجولة.

الراحة المطلقة لركّاب الدرجة الأولى

وبما أننا نحن من نأخذك في الجولة، لن نقبل سوى أن تكون من ركّاب الدّرجة الأولى، استرخ اذا، واجلس بينما يقوم أحد المساعدين في مطار جدّة الجديد بتخليص معاملتك. فهنا لن يضطر ركاب الدرجة الأولى إلى اجراء أي معاملة، فالخدمة تأتي إليهم.

وبينما تتنقّل في المطار بواسطة المسارات الكهربائية، لا تتفاجأ برؤية نساء سعودّيات يعملن فيه، فهنا للمرأة دور أيضا!

والآن إليك الوجهة الأهم: الأكواريوم الأضخم في أي مطار في العالم!

لن ترى شيئا مثيلا في أي مطار في العالم، فحوض السباحة هذا يحتوي على أسماك نادرة ومميّزة، أما ضخامته فحديث آخر… فهو يتّسع للغوص فيه أيضا!!

الأكواريوم ليس وحده الأكبر في هذا المطار، فهو يحتوي أيضا على ثاني أكبر برج مراقبة في العالم-

استمتع الآن بالموسيقى ووسائل الراحة الحالية التي تنقلك من مكان إلى آخر بأكثر الطرق التكنولوجية تطورا، فقريبا ستجد هنا قطارا يقلك مباشرة الى مكّة ليوفّر عليك تعب الوصول أو البحث عن وسائل تنقّل!

Related Posts