تاغ هوير والفورمولا 1 .. إصدار جديد ومميّز

بالرغم من إلغاء سباق فورمولا 1 موناكو للسيارات الكلاسيكية او Grand Prix de Monaco Historique، لعام 2020، أرادت تاغ هوير- الداعم الرسمي له – تكريم الحدث عبر ساعة جديدة محدودة الإصدار خصيصا لمحبي السباقات.

ساعة بتصميم تاغ هوير المربع الأيقوني:

اختارت تاغ هوير أن يحمل قالب الساعة التصميم الذي اشتهرت به، فبدلا من التصميم الدائري التقليدي، أخذت الساعة الخاصة بسباق موناكو الشكل المربّع وكقاس 33 مم.

وبالرغم من أن الشكل الدائري ما زال موجودا داخل قالب الساعة، إلا أن دقائق الكرونوغراف وضعت في مربّع أيضا، فتاغ هوير أرادت التميّز بهذه النسخة من ساعاتها الرياضية.

لون السباقات يطغو عليها:

لقد رأيت صورة الساعة بالفعل، ولكن حتى لو لم نريك إيّاها، لم يكن من الصعب أن تتوقّع اللون الذي تحمله، وهو الأحمر بالطبع! فكما سباقات الفورمولا وان مربوطة بهذا اللون كذلك ستكون الساعة التي أُصدرت تيمنا بها، ونجده داخل قالب الساعة، في الخلف، وفي مربع الكرونوغراف، كما أنه موجود في النقاط التي وضعت مكان الأرقام التي تدل على الوقت، لحسن الحظ اذا، أنه لون عصري ومرغوب به!

إمضاء سباقات الفورمولا وان موجود أيضا:

كيف ستذكر الساعة مرتديها بسباقات فورمولا وان موناكو؟ عبر اللوغو الخاص بها والذي رُسم في الساعة. لتجد سيارة الفورمولا الكلاسيكية كلما دقت الساعة الواحدة.

هذا وكتب اسم السباق على الساعة من الخلف أيضا، تأكيدا على أهمية الحدث.

طابع كلاسيكي، يُذكر بروح السباق:

وبما أنّ سباقات Grand Prix de Monaco Historique، هي سباقات تقام بين سيارات كلاسيكية، كان لا بد من إعطاء الساعة طابعا كلاسيكيا أيضا، تجسّد في سوارها المصنوع من الجلد الأسود. وهنا يصعب عدم تشبيهه بإطارات السيارات خصوصا مع الفراغات التي تزيّنه!

Related Posts