تكنولوجيا

أوفرباس قد تكون أفضل لعبة سيارات على الطرق الوعرة

هل أنت من عشاق القيادة على الطرق الوعرة وتشعر بالملل في المنزل حالياً؟ إذاً، قد يكون الوقت المثالي لتجربة لعبة اوفرباس (Overpass) التي تعد لعبة سيارات الكترونية لمحاكاة السباقات على الطرق الوعرة.

تعمل أوفرباس على مختلف المنصات مثل اكس بوكس ون وبلايستيشن 4 والحواسيب الشخصية، وسنعرفك على أهم مميزاتها اليوم.

1) واقعية للغاية

أهم ما يميز لعبة Overpass هو واقعيتها العالية، حيث أنها ترتكز على تبني قوانين الفيزياء في العالم الواقعي لتقدم تجربة قيادة  مثيرة واصطدامات شديدة التطابق مع ما قد يحدث في العالم الحقيقي.

2) تنوع عالي في Overpass

توفر لعبة محاكاة سباقات السيارات على الطرق الوعرة أكثر من 24 مركبة مختلفة من علامات معروفة مثل ياماها وبولاريس وسوزوكي، وهي مركبات مخصصة للطرق الوعرة UTV أو دراجات رباعية (ATV).

3) أنماط مختلفة

يمكنك أن تستمتع بلعبة Overpass عبر عدة أنماط مختلفة، وهو ما يشمل نمط الكارير (Career) الذي يتضمن تأسيس حياة عملية في مجال قيادة السيارات وتعمل من خلاله على أن تصبح سائق محترف، وتحسن سمعتك من خلال الفوز على منافسين أقوى.

هذا الى جانب نمط Quick Race للسباقات السريعة الممتعة من دون هدف سوى الفوز، كما يمكن استخدام نمط Local Multiplayer لمنافسة صديق يجلس في نفس الغرفة معك أو نمط Online Multiplayer لمنافسة لاعبين من حول العالم.

4) رسومات غامرة

لا تقدم هذه اللعبة مستوى مبهر من الرسومات والتفاصيل، لكنها لا تزال رائعة من حيث تصميم الوديان والجبال والتضاريس المختلفة التي تقع بها السباقات، وستجعلك ترغب باللعب لساعات بسبب مدى انغماسك في بيئتها.

5) عوائق مثيرة للتحدي

ستواجه داخل سباقات هذه اللعبة عوائق كثيرة ترفع من مستوى حماسك ورغبتك في الانتصار، حيث أن بعض هذه العوائق تعد طبيعية مثل الوحل الذي يجعل العجلات تلف دون احتكاك، إضافة للصخور التي يصعب تخطيها دون التسبب في أضرار للسيارة، مع وجود عوائق غير طبيعية مثل  الأنابيب الكبيرة التي سيتوجب عليك تفاديها.

مقالات ذات صلة