الرياضة

عاشور يهاجم إدارة الأهلي مجددا بسبب مهرجان اعتزاله

واصل حسام عاشور لاعب وقائد النادي الأهلي، هجومه على المجلس الأحمر في ظل حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول مهرجان اعتزاله، واتهم الإدارة بوضع عراقيل أمام تنفيذ وعدها له.

وقال عاشور، في فيديو مصور بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم: “ما تردد عن تعطل الأمور بسبب 4 أو 5 ساعات غير صحيح. منذ شهر ونصف نحن في مفاوضات مكثفة، بيني بين تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي، ومحمود الخطيب رئيس النادي أو من ينوب عنهما”.

وأضاف: “قطعنا شوطا كبيرا، والأمور تطورت وباتت قريبة من الحسم والإعلان الرسمي ووضع الرتوش الأخيرة في اليومين الماضيين، بعد مفاوضات شهر ونصف. لكن كلما انتهينا من التفاوض على جزئية تتعطل الأمور، لا أعلم لماذا يحدث ذلك ولمصلحة من؟ لا أعلم الأكيد أنه ليس من مصلحتي”.

وواصل: “غير صحيح أن الأمور تعطلت بسبب عدم صبري لـ4 أو 5 ساعات كما أوضحت. لا أفهم لماذا تتوقف الأمور عند هذه الجزئية. لا يصح أن يتعطل موضوع كبير مثل هذا بسبب عدة ساعات. لن أخرج في فيديوهات جديدة للتوضيح فقط أردت الإجابة على تساؤلات البعض”.

كان عاشور قد خرج في مقطه فيديو، أمس السبت، اشتكى فيه من تعطيل إدارة ناديه لإتمام إجراءات إقامة مهرجان اعتزاله ورفضهم منحه خطاب الشكر الخاص بتركي آل الشيخ على مجهوداته معه وتكفله بكل شيء والتعلل بأن محمود الخطيب كان منشغلا مع حفيده المريض في المستشفى.

على الجانب الآخر، أكد مصدر بالأهلي ، أن النادي لا يمانع مساعدة اللاعب في مهرجان اعتزاله وتوجيه خطاب الشكر لآل الشيخ وما حدث كان بسبب انشغال الخطيب مع حفيده في الوقت الذي لم يصبر فيه عاشور عدة ساعات لليوم التالي.

مقالات ذات صلة