ثقافة وفن

2 مليون دولار لأحد الممثلين … الممثلين هم الأعلى أجوراً في رمضان

على الرغم من خروج عدد من المسلسلات من سباق رمضان لعام 2020 بسبب انتشار فيروس كوفيد19 والإلتزام بالحجر الصحي الذي فرضته عدد من الدول، الا أن بعض المسلسلات تمكنت من الوصول إلى السبق وفي الوقت المناسب.

وبما أننا عودناكم في مقالاتنا أن نناقش ثروات النجوم والمشاهير وكيفية صرف هذه الأموال فسنعرض اليوم عليكم الممثلين الأعلى أجراً في رمضان 2020.

المرتبة الأولى تذهب للزعيم، عادل إمام! فيبلغ أجر عادل إمام عن مسلسل فالنتينو 2,5 مليون دولار أي ما يعادل 40 مليون جنيه ويدور المسلسل حول رجل أعمال يملك مدارس عالمية مع زوجته فتقع خلافات بينهما وتجري الأحداث والمغامرات في إطار تشويقي كوميدي.

أما الأسطورة أو النمبر ون كما يحب أن يدعو نفسه فقد وصل أجره على مسلسل البرينس أكثر من 1,2 مليون دولار ويدور المسلسل حول رضوان البرنس الذي يواجه وفاة والديه وتقع المشاكل في عائلته.

يذهب المركز الثالث إلى الممثل المصري أمير كرارة في مسلسل اختيار حيث يتقاضى على المسلسل أكثر من 600 ألف دولار ويدور المسلسل حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

أما الممثل ياسر جلال فقد جنى أكثر من 500 ألف دولار على مسلسل «الفتوة”ويدور المسلسل حول الأحياء الشعبية، حيث تقوم فئة من الأشخاص الأقوياء الذي يٌطلق عليهم اسم “فتوة” بإدارة وتنظيم هذه الأحياء وتحمل مسؤولية الأهالي.

مقالات ذات صلة