تكنولوجيا

أفضل 10 ألعاب مجانية في 2020 لأجهزة الأندرويد

أجبرت جائحة فيروس كورونا كثيراً من الناس على البقاء في منازلهم، الأمر الذي جعلهم يبحثون عن طرق قتل الملل، وإحدى هذه الطرق هي ألعاب الموبايل، لذلك سنقدم لكم قائمة أفضل ألعاب الموبايل على أندرويد في 2020.

أفضل ألعاب الموبايل على أندرويد

تحتوي هذه القائمة على ألعاب من عدّة فئات مثل المغامرة والحركة والسباقات والقتال، كما سنضع لكم أسفل كل لعبة رابط تحميلها على موقع Google Play.

لعبة Stranger Things: The Game

لعبة مغامرات حيث تقوم هنا بالبدء في مغامرات جديدة مع شخصيات السلسلة الأساسيين من مسلسل Netflix الرائع Stranger Things.

تحميل لعبة Stranger Things: The Game من هنا

لعبة league of legends wild rift

تُعتبر لعبة League of Legends حالياً واحدةً من أشهر الألعاب في العالم وهي عبارة عن لعبة جماعية 5 ضد 5.

عند بدء اللعبة يمكنك تحديد شخصية البطل الذي ستلعب به حيث سيكون متوفراً نحو 40 شخصية ولكن بإمكانك تعديلها كيفما أردت.

وقت المباراة يتراوح بين 15 و18 دقيقة.

تحميل لعبة league of legends wild rift من هنا

لعبة shadowgun war games

تُعَدُّ هذه اللعبة الجديدة من شركة Madfinger Games لعبة إطلاق نار جماعية تنافسية وسط عالم Shadowgun.

وتتضمّن لعبة Shadowgun War Games أبطالاً من جميع أرجاء السلسلة، للمشاركة في معارك الاستيلاء على العلم لخمسة لاعبين ضد خمسةٍ آخرين.

وتتمتّع كل شخصيةٍ بأسلحةٍ وقدرات مميّزة، ووظيفتك هي تنسيق الاستراتيجيات مع زملائك اللاعبين من أجل الفوز. وتُقدَّم اللعبة بوصفها عرض رياضة/ألعاب خيالياً يحدث داخل حلبةٍ مليئةٍ بالمشاهدين المتعطّشين للحركة كما يظهر في إعلان اللعبة.

تحميل لعبة shadowgun war games من هنا

لعبة Rush Wars

تمتلك قاعدةً بدفاعات ثابتة، وجنود دفاع، تعمل على ترقيتهم بمرور الوقت مُستخدماً الموارد التي تنهبها من قواعد اللاعبين الآخرين.

تحميل لعبة Rush Wars من هنا

لعبة Minecraft Earth

لعبة واقع مُعزّز جديدة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android وiOS. وبحسب موقع اللعبة، يستطيع اللاعبون بناء هياكل مع لاعبين آخرين على العالم الحقيقي بالحجم الطبيعي. وتستطيع البناء مع أصدقائك، أو التحالف مع لاعبين آخرين في مغامرات صغيرة.

وتتضمّن Minecraft Earth الكثير من الوحوش (mobs) المألوفين إلى جانب مجموعةٍ جديدة منهم. ويمتلك اللاعبون خيار إنتاج وحوش بديلة مميزة واستخدامها لتسكين مبانيهم.

تحميل لعبة Minecraft Earth من هنا

لعبة Eve: Echoes

لعبة Eve: Echoes هي لعبة مبنيةٌ على فئة ألعاب الفضاء الناجحة كثيفة اللاعبين عبر الإنترنت من شركة تطوير الألعاب CCP Games الآيسلندية.

وتحتوي اللعبة معارك فضاء ضخمة، وكوناً كاملاً لاستكشافه.

تحميل لعبة Minecraft Earth من هنا

لعبة Forza Street

لعبة Forza الشهيرة من بين أفضل ألعاب أجهزة أندرويد في 2020.

وتحمل اللعبة الجديدة اسم Forza Street، وهي عبارةٌ عن لعبة سباقات مجانية مُتاحة بالفعل على الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10 (مثل Miami Street).

وتدور اللعبة الجديدة بالكامل حول سباقات الشوارع. وهدفك هو الفوز بالفعاليات، لتحصل على نقاطٍ لترقية سياراتك أو شراء سيارات جديدة وإضافتها إلى مرآبك.

تحميل لعبة Forza Street من هنا

لعبة Sky: Children of the Light

لعبة جديدة تسمح لك باستكشاف لغز كل عالم من عوالم اللعبة السبعة، والعودة إلى شعبك في السماء.

تحميل لعبة Sky: Children of the Light من هنا

لعبة Teamfight Tactics

ولعبة Teamfight Tactics هي لعبة استراتيجية تسير على نفس خطى لعبتي Dota Underlords وDota Auto Chess. إذ تُواجه سبعة خصوم، وتُشكّل فريقاً من الأبطال على مدار عددٍ من جولات اللعبة. ويتمتّع الأبطال بنقاط قوة وشراكات مُختلفة، وجمع عددٍ مُعيّن منهم سيمنحك مكافآت خاصة. علاوةً على أنّ بإمكانك تسليح وترقية العناصر داخل تكوينات فرق أكثر تعقيداً.

تحميل لعبة Teamfight Tactics من هنا

لعبة H1Z1

لعبة H1Z1 هي لعبة باتل رويال، تُشبه PUBG وFortnite. إذ تقفز من الطائرة مع 150 لاعباً آخر، وتبدأ البحث عن أسلحة وذخيرة وإمدادات أخرى بمجرد هبوطك. ثم يحين وقت بدء الصيد لقتل أكبر عددٍ مُمكن من الخصوم. وآخر من يظل على قيد الحياة هو الفائز.

وتتقلّص منطقة اللعب تدريجياً على مدار اللعبة، ما يزيد قرب المسافة بين اللاعبين، ويُبقيك متحفّزاً دائماً. وتماماً مثل لعبة PUBG، هناك سياراتٌ مُتاحة لنقلك من مكانٍ لآخر بسرعة. وتستطيع اللعب منفرداً، أو مع شخصٍ آخر، أو حتى أربعة أشخاصٍ آخرين.

وربما لا تحظى لعبة H1Z1 بشهرة PUBG أو Fortnite، ولكنها تتمتّع رغم ذلك بملايين المتابعين المخلصين.

تحميل لعبة H1Z1 من هنا

مقالات ذات صلة