ثقافة وفن

بالفيديو – معلومات متضاربة وصادمة تدين زوج نانسي عجرم.. والتحقيق مستمر

في ما لا تزال التحقيقات مستمرة حول قضية اقتحام منزل الفنانة نانسي عجرم وتحولها لمسألة رأي عام، انتشر الكثير من المعلومات المتضاربة التي تدين زوجها الدكتور فادي الهاشم، وسط نفي قاطع من محامي وشقيق الأخير لصحة هذه الأخبار.

اثار المصور السوري تامر تركماني ضجة كبيرة من خلال ما كتبه على حسابه على “فايسبوك”، لافتاً إلى أن “الشاب السوري محمد حسن الموسى من قرية بسقلا في ريف إدلب قاموا بقتله في فيلا الفنانة نانسي عجر تم الادعاء بأنه لص دخل ليسرق من الفيلا وكأنهم لا يعلمون من هو!”،

وتابع “هذا شاب يعمل في قسم الصيانة في حديقة فيلا نانسي وكانوا قد امتنعوا عن دفع مستحقاته المالية وتم حجزها من أحد العاملين هناك، مما دفعه للدخول الى الفيلا فقاموا بقتله .. طبعا القصة سيتم لفلفتها .. نطالب بفتح تحقيق ومحاسبة من قتل هذا الشاب”.

https://www.instagram.com/p/B6_pEcap3Ka/?utm_source=ig_web_copy_link

وأضاف “الخطأ من الشاب هو دخوله بهذه الطريقة ولكن أن يتم قتله بهذه السهولة فهذا شيء آخر يستدعي الوقوف والنظر في القضية بشكل آخر”.

انقسمت التعليقات حول المعلومات غير الرسمية وغير الموثوقة المنتشرة، وشكك البعض في حديث المصور، لافتين الى انه لا وجود لأي مبرر لاقتحامه المنزل وترهيب قاطنيه، فيما شكك البعض أيضاً في الرواية التي قالها الهاشم وعائلته.

ورغم تضارب الاخبار والضجة الحاصلة وادانة زوج نانسي لقتله الشاب والحديث عن اطلاقه 16 طلقة من مسدسه على الشاب، تبقى التحقيقات مستمرة وكلمة الفصل للقضاء اللبناني الذي تابع لقطات الكاميرات من داخل منزل الهاشم وظهر بوضوح لحظة اقتحام الشاب والتهديد بالسلاح ليلاحقه الدكتور ويرديه قتيلا.

مقالات ذات صلة